مشاهدة مباراة لايبزيج وبادربورن بث مباشر اليوم 6-6-2020 الدوري الإلماني

يحل نادي بادربورن ضيفا على نظيره لايبزيج في مباراة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض والتي يحتضنها ملعب "ريد بول أرينا" في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة في محطة مهمة ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الألماني.

وخسر بادربورن في الجولة الماضية أمام بوروسيا دورتموند بخماسية بيضاء ، ليتأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني ، باحتلاله المركز الأخير برصيد 19 نقطة ويقترب بشدة ليصبح أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.

موعد مباراة لايبزيج وبادربورن اليوم

وتتابعون مباراة لايبزيج وبادربورن اليوم في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت مسقط ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت أبو ظبي ، حيث ستنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس.

موقف صعب يعيشه نادي بادربورن كونه واحد من الأسماء المرشحة لمغادرة الدرجة الأولى في البوندسليجا إلى الدرجة الأدنى حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 4 مباريات فقط.

التشكيلة المنتظرة لبادربورن أمام لايبزيج:

في حراسة المرمى: ليوبولد زينجيرلي

في خط الدفاع: جاميلو كولينز - سيباستيان شونلو - أوفي هونيماير - محمد دراجر

في خط الوسط: كريستوفر أنتوي أدجي - سيباستيان فاسيلياديس - مارلون ريتير - جيريت هولتمان

في خط الهجوم: ستريلي مامبا - دينيس سربيني

ويبحث نادي لايبزيج عن تسجيل انتصار جديد يضمن له الاستمرار في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني حيث يمتلك الفريق في رصيده 58 نقطة والانتصار سيصل به إلى 61 نقطة في انتظار واحدة من المباريات القوية لصاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند (60 نقطة).

التشكيل المتوقع للايبزيج أمام بادربورن:

في حراسة المرمى : جولاسي.

في خط الدفاع : هالستنبرج - أوباميكانو - كلوستيرمان .

في خط الوسط : أنخيلينو - سابيتزر - ليمار - موكيلي.
اكتبلنا تعليق