مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم 17-06-2020 الدوري الاسباني

osasuna-vs-atletico-de-madrid
سيحاول نادي أتلتيكو مدريد والملقب بالروخي بلانكوس إثبات قدراته وأحقيته في التواجد بالمراكز المتقدمة عندما يواجه مضيفه أوساسونا على ملعب إل سادار في العاشرة مساء اليوم الأربعاء "توقيت مصر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

في محاولة جادة لاستعادة الهيبة ، حقق أتلتيكو مدريد نقطة ثمينة من أنياب نادي أتليتك بلباو في الجولة الماضية من الليجا في أول مباراة رسمية للفريقين في فترة ما بعد التوقف ، حيث عانى الفريق الباسكي والروخي بلانكوس كثيرا في اللقاء بسبب الإرهاق والمجهود البدني الذي بذل طيلة 90 دقيقة لتنتهي المواجهة في النهاية بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكانت من بين الأمور الإيجابية التي شاهدها جمهور الأتلتيكو هو ظهور مميز للإسباني المخضرم دييجو كوستا الذي سجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء ، ليعلن جاهزيته ورغبته في العودة من جديد للتسجيل .

التشكيل المتوقع للروخي بلانكوس أمام أوساسونا:


في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: تريبير- سافيتش - خيمينيز - لودي

خط الوسط: ماركوس لورينتي - توماس بارتي - كوكي - ساؤول نيجيز

خط الهجوم: دييجو كوستا - كاراسكو.

ويأتي فريق أتليتكو مدريد في المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة هو على بعد نقطة من خيتافي وريال سوسيداد صاحبي المركز الرابع والخامس ، أما فريق أوساسونا فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

من الأمور الإيجابية لأوساسونا أنه خاض أول مباراة بعد التوقف خارج قواعده أمام ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع ونجح في فرض نتيجة التعادل الإيجابي عليه ، ليمنح أتلتيكو مدريد فرصة مميزة للعودة إلى المركز الرابع في حال حقق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط الأولى في زمن كورونا.

تشكيل أوساسونا المنتظر أمام أتلتيكو مدريد:


حراسة المرمى: روبين غارسيا سانتوس.

خط الدفاع: دافيد جارسيا - راوول نافاس - اوناى جارسيا - رفيس استوبينان.

خط الوسط: ناتشو فيدال - أينيجو بيريز - اويير سانخورخو - داركو برسناك.

خط الهجوم: مارك كاردونا - أدريان لوبيز.

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ويعلق عليها عصام الشوالي ويديرها الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق