مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وساوثهامتون بث مباشر اليوم 19-06-2020 الدوري الانجليزي

norwich-city-vs-southampton-fc
يرحل نادي ساوثهامبتون إلى معقل فريق نوريتش سيتي من أجل صدام أول بينهما في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد ، والتي ستقام على ملعب كارو رود في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة بافتتاحية الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتمسك نوريتش سيتي بالأمل في البقاء بالموسم المقبل وإن كان الأمر يبدو في غاية الصعوبة نظرا لقوة المنافس اليوم والطريق الذي يقترب من نهايته.

كتيبة نوريتش سيتي تأتي في ذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ، والفوز اليوم يعني أن موقفه سيتحسن ولو قليلا في ظل تعادل أقرب الأندية إليه أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد بدون أهداف في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب فيلا بارك.

موعد مباراة نوريتش سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم:


وتشاهدون مباراة نوريتش سيتي أمام ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، بتعليق سوار الذهب، وتنطلق مع حلول الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس.

وكان ساوثهامبتون قد حقق الفوز على نوريتش سيتي ذهابا بهدفين مقابل هدف، وهو يطمع لتكرار تلك النتيجة والحصول على 3 نقاط جديدة تضعه في منطقة دافئة، حيث يحتل حاليا المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

ولعب ساوثهامبتون 29 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن تمكن خلالها من الفوز في 10 مواجهات والتعادل في أربعة ومني بالخسارة في 15 مباراة وتلقى أكبر هزيمة في المسابقة من ليستر سيتي.

أما نوريتش فقد لعب نفس عدد المباريات ولكنه لم يتمكن من الانتصار سوى في 5 مباريات فقط، وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات ، أما عن الخسائر التي لحقت به فقد تعرض للهزيمة في 18 مباراة ليصبح أكثر الأندية الإنجليزي هذا الموسم تعرضا للخسارة.
اكتبلنا تعليق