مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم 17-06-2020 الدوري الانجليزي

manchester-city-vs-arsenal-fc
يتحرك قطار الدوري الإنجليزي من جديد ، ويا لها من حركة فالجميع على موعد مع قمة ملتهبة تجمع أرسنال ومضيفه مانشستر سيتي على ملعب الإمارات، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من البريمير ليج ، وتنطلق مع حلول الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع.

تعود منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الثقيل تجمع مانشستر سيتي ونظيره أرسنال حيث سيترقب الملايين من عشاق ليفربول هذه المباراة بفارغ الصبر كونها المواجهة التي يمكنها منح الريدز لقب البريمير ليج هذا الموسم.

خسارة السيتي تقرب ليفربول بشدة من لقب الدوري الإنجليزي


لكن كيف سيكون ذلك؟، ليفربول يحتاج خلال المواجهتين المقبلتين له في بطولة الدوري للفوز من أجل التتويج رسميا باللقب، وفي حال فشل مانشستر سيتي في تجاوز الجانرز وخسر هذا اللقاء سيكون على الريدز تسجيل انتصار وحيد على إيفرتون يوم الأحد القادم في ديربي الميرسياسيد من أجل اللقب.

تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع لقمة ملعب الاتحاد:


قمة ملعب الاتحاد ستكون مثيرة لأسباب كثيرة لعل من أهمها أن السقوط للسيتي سيقرب ليفربول من اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990 ، والأمر الثاني أن أرسنال يأتي إلى هذا الملعب من أجل الثأر لهزيمته ذهابا في الدور الأول على ستاد الإمارات بثلاثية بيضاء، أحزنت جماهيره التي ستغيب عن مواجهة اليوم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشكيلة أرتيتا المنتظرة أمام جوارديولا:


سيكون ميكيل أرتيتا حديث الساعة في هذه الساعات القادمة من عمر الدوري الإنجليزي خاصة أنه سيظهر للمرة الأولى بشكل رسمي عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا ، وسيكون على أهبة الاستعداد لتلك المواجهة الخاصة أمام واحد من أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم، الإسباني بيب جوارديولا.

بيب جوارديولا منذ أشهر كان يزامله ويرافقه أرتيتا في مانشستر سيتي حيث عمل الأخير مساعدا للمدرب المخضرم، لكن الظروف اليوم تغيرت وأصبح أرتيتا مديرا فنيا للمدفعجية ، واليوم الصدام سيشتعل بين الثنائي من أصحاب نفس المدرسة حيث تعلم مدرب أرسنال الكثير من نظيره في مانشستر سيتي طيلة السنوات الماضية.

حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، موستافي، ديفيد لويز، ساكا.

خط الوسط: لوكاس توريرا، جرانيت تشاكا، نيكولاس بيبي.

خط الهجوم: مسعود أوزيل، ألكسندر لاكازيت، مارتينلي.

تشكيلة جوارديولا المتوقعة أمام أرتيتا:


أكد المدير الفني للسيتي ، بيب جوارديولا أنه مشتاق كثيرا لرؤية تلميذه أرتيتا وهو يمارس عمله كمدرب لأرسنال ، فمن كان يتوقع أن يكون التلميذ وجها لوجه أمام الأستاذ ، في قمة يمكن أن نقول عنها "صراع الأستاذ والتلميذ" فمن يكتب نهاية المواجهة.

واشتاق الملايين لسحر مانشستر سيتي وطريقة لعبه الممتعة التي تعتمد بشكل كبير على السرعة والنقلات السريعة للغاية من الخلف للأمام في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين يطبقون فكر المدير الفني بيب جوارديولا باحترافية شديدة، لكنهم هذا الموسم تعرضوا للكثير من النقد بسبب تراجع مستواهم في فترات مهمة وهو ما جعلهم يتأخرون كثيرا عن ليفربول الذي يتصدر المسابقة بفارق 25 نقطة كاملة.

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع : ميندي – لابورت – اوتاميندي – والكر.

في خط الوسط : ديفيد سيلفا – فيرناندينهو – دي بروين.

في خط الهجوم : ستيرلينج – اجويرو – رياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم:


وعادت المتعة من جديد بمواجهة مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب الإتحاد بالعاصمة البريطانية لندن وسط مدرجات خاوية بعد قرار الحكومة هناك بعدم حضور الجماهير نظرا لتفشي فيروس كورونا الذي قتل الآلاف في إنجلترا والعالم كله ، حيث يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي


مباراة مانشستر سيتي وأرسنال من المباريات الكبيرة التي تحظى بأهمية ومتابعة عالمية كبيرة ونحن هنا في الشرق الأوسط دائما ما نبحث عن المتعة خصوصا الدوري الإنجليزي الذي يعد واحدا من أكثر توجهات الجماهير نحو الكرة العالمية ونحن اليوم على موعد مع موقعة السيتي والمدفعجية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق المصري علي محمد علي وتواجد استوديو تحليلي يضم كوكبة من كبار المحللين في الوطن العربي.

موقف صعب لمانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي


موقف صعب لمانشستر سيتي خاصة أنه في طريقه لخسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول خلال المباريات المقبلة، حيث يحتل السيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة أما أرسنال فيأتي في المرتبة التاسع برصيد 40 نقطة ويبحث عن فوز ربما يعيد له الأمل بشكل كبير من أجل حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل رغم وجود منافسة شرسة من أندية ليستر سيتي وولفرهامبتون وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وشيفيلد يونايتد وكلهم ينافسون على مراكز مؤهلة للبطولات الأوروبية.
اكتبلنا تعليق