مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر لايف 24-06-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-crystal-palace-fc
يتطلع نادي ليفربول لحسم لقب الدوري الإنجليزي مبكرا في مهمته الصعبة أمام كريستال بالاس على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش، في واحدة من المباريات المرتقبة بالجولة الحادية والثلاثين من البريمير ليج.

الجميع كان يمني النفس بأن تكون مباراة اليوم هي مباراة التتويج لكن إيفرتون له رأي آخر عندما فرض على ليفربول نتيجة التعادل السلبي في الجوديسون بارك وحرمهم من 3 نقاط ربما كانت تضع لهم قدما على سلم اللقب.

ويحتاج نادي ليفربول حاليا لـ 5 نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث اتسع الفارق بين الريدز وأقرب منافسيه مانشستر سيتي إلى 20 نقطة ، وبالتالي فإن لقاء اليوم على ملعب الأنفيلد سيحمل الكثير في طياته من أجل الاقتراب من اللقب.

وقد يحقق ليفربول اللقب هذا الموسم في حال حقق الفوز على كريستال بالاس بأي نتيجة وخسر مانشستر سيتي أو تعادل في مباراته المرتقبة يوم الخميس أمام تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في ختام مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من المسابقة.

توقيت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي


الجميع سيكون في انتظار مباراة أنفيلد بين ليفربول وضيفه كريستال بالاس والتي تتابعونها في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العراق ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت روسيا ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس.

المعلق الرسمي لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في البريمير ليج:

Ali Muhammad Ali
ويتزين ملعب أنفيلد لاحتضان مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس في واحدة من لقاءات الحسم للريدز تحت قيادة مدربه يورجن كلوب الذي يعرف جيدا أهمية اللقاء ، حيث يمكنكم متابعة مباراة الريدز أمام بالاس من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها المصري علي محمد علي، حيث سيقود الحكم مارتن أتكينسون ويعاونه كل من ستيوارت بارت وريتشارد ويست ومايك دين.

محمد صلاج جاهز لمباراة ليفربول أمام كريستال بالاس

Mohamed Salah
شكل ابتعاد محمد صلاح عن تشكيلة ليفربول في مباراة إيفرتون الماضية صدمة كبيرة لملايين المتابعين من عشاق الفرعون المصري والريدز، حيث فاجأ كلوب الجميع بوضع أحد أجنحته على الدكة على خلفية الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الساعات الماضية .

وأشرك كلوب في مباراة الديربي أمام الميرسيسايد ، الياباني مينامينو على حساب محمد صلاح ، لكنه لم يقدم المنتظر منه وليس فقط النجم الياباني وإنما خيب مستوى البعض من نجوم الريدز الآمال وكان في مقدمتهم ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

التشكيل الرسمي لليفربول في مواجة كريستال بالاس:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أليكس أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – جو جوميز.

في خط الوسط: جوردان هندرسون – فابينيو – نابي كيتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

وقدم كريستال بالاس مباراة كبيرة خارج قواعده في الجولة الماضية من البريمير ليج وحقق فوزا ثمينا على بورنموث بثنائية نظيفة ، ليرفع رصيده للنقطة 42 في المركز التاسع وسط منافسة شرسة على بطاقة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، أما ليفربول فيعتلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة.
اكتبلنا تعليق