مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 6-6-2020 الدوري الإلماني

سيحاول نادي باير ليفركوزن كسر هيمنة بايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يستقبله في ملعب "باي أرينا" ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من المسابقة الألمانية ، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة .

لا أحد يمكنه إيقاف قطار بايرن ميونخ هذا الموسم خاصة بعد العودة من التوقف بعد أن خاض 4 مباريات حقق الفوز خلالها بداية من يونيون برلين مرورا ببورسيا دورتموند وأينتراخت فرانكفورت وصولا إلى فورتونا دوسلدورف.

الهدف الأساسي لباير ليفركوزن اليوم هو تحقيق الفوز الذي سيحقق له مكاسب كبيرة على مستوى جدول الترتيب والاقتراب خطوة من المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا وربما إحداث المفاجأة والفوز باللقب الذي يبتعد عن الفريق لسنوات طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ اليوم:

الجميع يعلم أهمية المباراة خاصة أنها تجمع بين فريقين يحملان العديد من السمات المشتركة لعل من أبرزها القوة الكبيرة وامتلاك الأسماء المميزة التي تصنع الفارق دائما في كل مناسبة، لذا فإن قنوات بي إن سبورتس تحرص على تقديم وجبة دسمة من الكرة الجميلة حيث ستنقل مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي ، وقناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق أحمد عبده.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم في الدوري الألماني:

وتنطلق مواجهة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في تمام الساعة 14:30 مساء "توقيت تونس"، الساعة 13:30 مساء "توقيت جرينتش GMT"، الساعة 15:30 مساء "توقيت الخرطوم"، الساعة 16:30 مساء "توقيت المنامة" ، الساعة 16:30 مساء "توقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 15:30 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 16:30 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 15:30 مساء "توقيت طرابلس".

ويعتلي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 67 نقطة مبتعدا عن أقرب منافسيه بروسيا دورتموند بفارق 7 نقاط ، حيث تنتظر الأخير مواجهة صعبة على ملعبه أمام هيرتا برلين في الساعة السابعة والنصف مساء نفس اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لكتيبة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: بنيامين بافارد – جيروم بواتينج – دافيد ألابا - ديفيز

في خط الوسط: جوريتسكا – جوشوا كيميتش - توماس مولر.

في خط الهجوم: كينجسلي كومان – روبرت ليفاندوفسكي – سيرجي جنابري

ويمكن لباير ليفركوزن أن يعود للمركز الرابع بجدول المسابقة في حال خطف التعادل من بايرن ميونخ أو نجح في تسجيل الانتصار خاصة بعد أن تعرض صاحب المركز الحالي نادي بوروسيا مونشنجلادباخ لهزيمة مفاجئة أمام فرايبورج بنتيجة هدف دون رد في افتتاحية الجولة الحالية.

تشكيلة متوقعة لباير ليفركوزن أمام بايرن ميونخ:

في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي.

في خط الدفاع: ميتشيل وايزر، إدموند تابسوبا، اليكسندر دراجوفيتش، دالي سينجرافين.

في خط الوسط: تشارلز أرانجويز، سفين بيندر، كريم بلعربي ، كريم ديميرباي، موسى ديابي.

في خط الهجوم: كاي هافيرتز.

وحقق نادي ليفركوزن 3 انتصارات من أصل 4 مباريات خاضها بعد العودة لاستئناف البوندسليجا ، حيث سجل الانتصارات على كل من فيردر بريمن وبوروسيا مونشنجلادباخ وفرايبورج أما الهزيمة الوحيدة بعد التوقف فقد جاءت أمام فولفسبورج وخسر الفريق الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وهي نتيجة تعد بمثابة المفاجأة كون المباراة أقيمت على ملعب باير ليفركوزن.

ويعد كاي هافرتيز لاعب باير ليفركوزن من أكثر اللاعبين قدرة على تغيير المباراة وهو ورقة رابحة ستكون مؤثرة للغاية في صفوف الفريق أمام بايرن ميونخ في مباراة اليوم على ملعب "باي أرينا".

تعليقات