مشاهدة مباراة ليفانتي واشبيلية بث مباشر اليوم 15-06-2020 الدوري الاسباني

levante-vs-sevilla-fc
شاءت الأقدار أن يبدأ إشبيلية بأول مباريات الليجا عقب استئناف النشاط ، ونحن اليوم مع موعد كبير يلتقي فيه الفريق الأندلسي من جديد أمام ليفانتي وهذه المرة في افتتاحية الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا وذلك في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة.

وبدأ الفريق الأندلسي إشبيلية الذي يدربه جولين لوبتيجي مبارياته بعد التوقف بمواجهة ريال بيتيس وجاءت النتيجة في صالحه بهدفين دون رد حيث وقع على ثنائيته كل من لوكاس أوكامبوس من ركلة جزاء ، وفرناندو ريجس ليرفع رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ليفانتي


في حراسة المرمى: فاكليك

في خط الدفاع: نافاس - كوندي - ريجيلون - دييجو كارلوس

في خط الوسط: جوردان – فرناندو ريجس - أوليفر

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس - دي يونج - منير الحدادي

توقيت مباراة إشبيلية وليفانتي اليوم


ضربة البداية لمواجهة إشبيلية وليفانتي ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة .

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وليفانتي اليوم


ومن المقرر أن تكون قناة بي إن سبورت اتش دي 3 في الموعد لنقل مباراة إشبيلية ضد ليفانتي والتي تأتي ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة التاسعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الأولى بتعليق نوفل الباشي في محطة جديدة تقام في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ليفانتي يرغب هو الآخر في إثبات نفسه وقدراته ، بعد أن سجل تعادلا ثمينا أمام فالنسيا في الجولة الماضية ليحصد نقطة مهمة رفعت رصيده للنقطة 34 في المركز الثاني عشر ويتفوق عليه نادي أوساسونا صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.
اكتبلنا تعليق