مشاهدة مباراة لايبزيغ وفورتونا دوسلدورف بث مباشر اليوم 17-06-2020 الدوري الالماني

leipzig-vs-fortuna-dusseldorf
يتطلع نادي لايبزيج لإنهاء الموسم الكروي في ألمانيا على أفضل ما يكون وهنا في ملعب ريد بول أرينا ستكون مباراته رقم 32 في الدوري الألماني أمام فورتونا دوسلدورف في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر.

المركز الثاني هدف لايبزيج هذا الموسم


ويرغب نادي لايبزيج في تحقيق الفوز الذي يضمن له على الأقل الضغط على بوورسيا دورتموند الثاني أو المحافظة على مكانته من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بعد أن توج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني أمس الثلاثاء بعد الفوز على فيردر بريمن بهدف دون رد جاء من توقيع هداف المسابقة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبات الصراع على المركز الثاني بين بوروسيا دورتموند ولايبزيج هو القائم حاليا، وربما يزداد اشتعالا في حال فشلت أسود الفيستفاليا في التغلب على ماينز في هذه الجولة في مباراة ستقام في نفس التوقيت.

موقف لايبزيج في الدوري الألماني


ويحتل لايبزيج المركز الثالث حاليا برصيد 62 نقطة خلف كل من بايرن ميونخ المتوج بلقب البوندسليجا (76 نقطة) والوصيف بوروسيا دورتموند 66 نقطة ، والتغلب على دوسلدورف سيقلص الفارق مع الجراد الأصفر إلى نقطة واحدة في انتظار مباراتهم أمام ماينز.

موعد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف


يستقبل ملعب ريد بول أرينا مباراة لايبزيج ضد فورتونا دوسلدورف بدون تقطيع في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:30 مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان وعاصمتها مسقط ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الخرطوم.

وهبط رسميا نادي بادبورن إلى الدرجة الثانية بعد خسارته أمس الثلاثاء في الجولة 32 من البوندسليجا ، ليصبح الصراع مشتعلا بين صاحبي المركزين السادس عشر فورتونا دوسلدورف والسابع عشر نادي فيردر بريمن حيث يمتلك كل منهما في رصيده 28 نقطة لكن الأخير لعب مباراته في الأسبوع الحالي وبالتالي أمام دوسلدورف فرصة ذهبية لإنعاش آماله والحفاظ على حظوظه القائمة في البقاء.
اكتبلنا تعليق