مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم 26-06-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-us-lecce
يضيء ملعب "أليانز ستاديوم" أنواره من أجل احتضان مباراة يوفنتوس وليتشي في افتتاحية الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هدايا إنتر ولاتسيو تقرب يوفنتوس من لقب الكالتشيو


وقبل أن يلعب يوفنتوس مباراته اليوم أمام ليتشي فقد قدم له ساسولو وأتالانتا هديتين ثمينتين ربما ستقوده إلى لقب الأوسكوديتو في الموسم الحالي.

بعد أن حقق يوفنتوس الفوز على بولونيا في الجولة 27 من الكالتشيو بثنائية كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ، رفع السيدة العجوز رصيده من النقاط إلى 66، أبعدته عن أقرب منافسيه بفارق 4 نقاط وهو ما تحقق بالفعل في نهاية الأسبوع بعد خسارة لاتسيو وتعادل إنتر ميلان.

وخسر لاتسيو المنافس الأول ليوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي أمام أتالانتا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة من العيار الثقيل ، أما إنتر ميلان صاحب المركز الثالث فقد تعادل على ملعبه "سان سيرو" أمام ساسولو بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم في لقاء شهد أخطاء دفاعية قاتلة من النيراتزوري.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي


تبدأ مباراة يوفنتوس وليتشي في الجولة 28 من الكالتشيو في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، وتذاع عبر قناة Setanta Sports Euro Asia.

رونالدو يسجل لأول مرة في زمن كورونا


وعاد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لاستعادة ذاكرة التهديف من جديد بعد أن سجل هدفا في شباك بولونيا في الجولة الماضية خاصة أنه يأمل في الاقتراب أكثر من لقب الهدف الذي يسيطر عليه نجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي.

وسيحاول يوفنتوس استغلال عامل الأرض اليوم من أجل تسجيل انتصار ثمين سيرفع من فارق النقاط مع لاتسيو صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط في انتظار المباريات المتبقية من الأسبوع 28 من منافسات الكالتشيو.
اكتبلنا تعليق