مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 17-06-2020 كأس إيطاليا

juventus-vs-napoli
يحتضن ملعب الأوليمبيكو قمة مرتقبة بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين نابولي ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا تحت شعار "أكون أو لا أكون" من أجل حمل لقب أول في ظل انتشار فيروس كورونا ، والتي تأتيكم مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة .

ويبحث كل منهما عن الفوز والتتويج بلقب كأس إيطاليا ، لتكون البطولة الأولى في إيطاليا التي يرفع كأسها في زمن كورونا حيث توقف النشاط في روما لمدة زادت عن 3 أشهر قبل أن تعود الحياة مرة أخرى بمواجهات الكأس.

وينتظر جمهور السيدة العجوز العودة القوية لكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الأول ، والذي يعشقه الكبير والصغير في عالم الساحرة المستديرة نظرا لشعبيته الجارفة ، حيث ظهر في لقاء اي سي ميلان يوم الجمعة الماضية ، وكاد أن يسجل أول أهدافه في زمن كورونا إلا أن القائم حرمه من التسجيل عن طريق ركلة جزاء، واكتفى البيانكونيري بالتعادل مستفيدا من تعادله ذهابا في السان سيرو بهدف لمثله.

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن هناك عرض قوي من أحد أندية الدوري الإنجليزي من أجل ضم البرتغالي رونالدو ، وأن اللاعب بالفعل يرغب في العودة إلى البريمير ليج لخوض تحد جديد خاصة أنه لم يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا مع السيدة العجوز في الموسم الماضي بعد أن سطر تاريخا عريضا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في السابق، وريال مدريد الإسباني.

مشوار يوفنتوس قبل نهائي كأس إيطاليا:


حطم يوفنتوس شباك نظيره أودينيزي برباعية نظيفة في دور الستة عشر من كأس إيطاليا ، قبل أن يخطفوا الفوز من نفس الملعب الذي يستقبل مباراة اليوم أمام نابولي ، "الأوليمبيكو" من روما بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتجاوز نظيره اي سي ميلان في دور نصف النهائي في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام نابولي:


في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

في خط الدفاع: كوادرادو – دي ليخت – بونوتشي – أليكس ساندرو

في خط الوسط: سامي خضيرة – بينتانكور – ماتويدي – دوجلاس كوستا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.

مشوار قوي لنابولي في كأس إيطاليا


تعرض جينارو جاتوزو مدرب نابولي لانتقادات واسعة على خلفية النتائج السلبية للفريق في بطولة الدوري الإيطالي منذ أن تولى المهمة خلفا للمخضرم كارلو أنشيلوتي، لكنه أثبت أنه مشروع مدرب كبير بعد أن وصل بفريقه إلى نهائي كأس إيطاليا.

مر نابولي من دور الستة عشر بسهولة بعد عبور بروجيا ، قبل أن يأتي الدور على العملاق لاتسيو في الدور ربع النهائي ، وفي نصف النهائي كان على نابولي أن يعبر عقبة قوية للغاية وهي إنتر ميلان لكن زملاء فابيان رويز كانوا في الموعد واجتازوا عقبة النيراتزري بجدارة ليبلغوا نهائي الحلم أمام السيدة العجوز.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – نيكولا ماكسيموفيتش – كاليدو كوليبالي – السيد هساي

في خط الوسط: إليف إلماس – دييجو ديم – بيوتو زيلينسكي

في خط الهجوم: ماتيو بوليتانو – داريس ميرتينز – لورنزو إنسيني

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم:


يلتقي نادي يوفنتوس مع نظيره نابولي على الهواء مباشرة عبر قناة Rai 1 الإيطالية والتي تعد الناقل الحصري في إيطاليا لمباراة نهائي كأس إيطاليا ، وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية.
اكتبلنا تعليق