مشاهدة مباراة هيلاس فيرونا وكالياري بث مباشر اليوم 20-06-2020 الدوري الايطالي

hellas-verona-fc-vs-cagliari-calcio
يحل نادي كالياري ضيفا على هيلاس فيرونا في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على ملعب مارك أنتونيو بينتجوديفي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويأتي فريق هيلاس فيرونا صاحب الأرض في مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 35 نقطة متفوقا على بارما صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

ولعب هيلاس فيرونا حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي 25 مباراة أي له لقاء مؤجل لم يتحدد موعده بعد، حيث فاز في 9 مباريات وخسر في 8 مناسبات وتعادل في مثلهم.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام كالياري:


في حراسة المرمى: سيلفستري

في خط الدفاع: فاراوني - جينتر - كومبولا - رحماني

في خط الوسط: فيلوسو - أمرابط - لازوفيتش - بيسينا

في خط الهجوم: زاكابني – فيري

موعد مباراة كالياري وهيلاس فيرونا


تنتظر الجماهير مباراة كالياري وهيلاس فيرونا والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش 4، وتبدأ في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

ورغم أن كالياري لا يبتعد كثيرا في فارق النقاط مع هيلاس فيرونا حيث أن الفارق فقط هو 3 نقاط، إلا أن كالياري يأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري أي أن هناك 4 أندية تقف بين الفريقين.

وخاض كالياري 25 مباراة أيضا وله مباراة مؤجلة ، فاز في 8 مواجهات وتعادل في مثلها ، أما عن الخسائر فقد تعرض للهزيمة في 9 مناسبات.

تشكيل كالياري المتوقع أمام هيلاس فيرونا:


حراسة المرمى: روبين أولسين.

خط الدفاع: فابريزيو كاسياتوري، فابيو بيساكاني، راجنار كلافان، لوكا بيليجريني.

خط الوسط: ماركو روج، لوكا تشيجاريني، ناهيتان نانديز، رادجا ناينجولان.

خط الهجوم: جواو بيديو جلفاو، جيوفاني سيميوني.
اكتبلنا تعليق