مشاهدة مباراة خيتافي واسبانيول بث مباشر اليوم 16-06-2020 الدوري الاسباني

getafe-cf-vs-rcd-espanyol
يحتضن ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" مباراة خيتافي ونظيره إسبانيول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والتي تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

رابطة الليجا كانت قد أعلنت أن الحكم خوسيه مونويرا مونتيرو وهو الحكم المعروف سيدير لقاء خيتافي مع نظيره إسبانيول حيث تعد هذه المواجهة بمثابة انفراجة سيعيشها الفريق الكتالوني في حال حقق الفوز من أجل منحه بريق أمل في البقاء في بطولة الليجا بالموسم القادم.

موعد مباراة خيتافي وإسبانيول اليوم


يخوض نادي إسبانيول مواجهة قوية أمام خيتافي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

أعاد إسبانيول الأمل لجماهيره في البقاء ببطولة الدوري الإسباني بعد أن حقق انتصارا مهما وثمينا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية من الليجا ، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويتساوى مع صاحب المركز قبل الأخير نادي ليجانيس والتي تنتظره مباراة قوية ومرتقبة أمام متصدر المسابقة برشلونة في العاشرة مساء نفس اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أما على الجانب الآخر، فإن خيتافي فرط في فرصة هي الأكبر له هذا الموسم حين سقط في فخ الهزيمة أمام غرناطة في الجولة الماضية بهدف مقابل هدفين، ليفرط في التقدم خطوة نحو المركز الثالث خاصة أن إشبيلية قد تعثر وتعادل مع ليفانتي أمس الإثنين في افتتاحية الجولة 29.

ويحتل نادي خيتافي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 46 نقطة على بعد 5 نقاط فقط من إشبيلية صاحب المركز الثالث خلف كل من المتصدر برشلونة والوصيف ريال مدريد.

وتتابعون مباراة خيتافي ونظيره إسبانيول اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ، في ملعب كولسيوم الفونسو بيريز الذي سيكون خاويا من حضور الجماهير التي تم منعها من دخول المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا.
اكتبلنا تعليق