مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي بث مباشر اليوم 30-06-2020 الدوري الايطالي

genoa-vs-juventus
يرحل نادي يوفنتوس إلى ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" لمواجهة جنوى في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء "توقيت القاهرة"، في انطلاق مباريات اليوم الأول من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أبناء المدرب ماوريتسيو ساري سيلعبون من أجل الفوز الذي يقربهم خطوة جديدة من لقب الأسكوديتو ، حيث يبعد البيانكونيري عن لاتسيو أقرب المنافسين له في سلم الترتيب بفارق 4 نقاط ، وهو يرغب في الهروب بهذا الفارق وأكثر بعيدا عن النسور.

الخطوات التي تلت كورونا من جانب يوفنتوس كانت مميزة في بطولة الدوري بانتصارين متتاليين أمام بولونيا بهدفين دون رد، وبرباعية على ليتشي في الجولة الماضية، حيث شهدت المواجهتان استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو للتسجيل من جديد واقترابه من متصدر ترتيب الهدافين ، تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس اليوم:


في حراسة المرمى: فوتشينك تشيزيني

في خط الدفاع: بلاس ماتويدي – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – خوان كوادرادو

في خط الوسط: سامي خضيرة – أدريان رابيو – رودريجو بنتانكور

في خط الهجوم: فديريكو بيرنارديسكي – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا

وكان يوفنتوس اليوم أعلن بشكل رسمي انتقال لاعبه المميز ميراليم بياينتش إلى برشلونة الإسباني، في حين تعاقد السيدة العجوز مع البرازيلي الشاب أرتور من البلاوجرانا في صفقة زادت من غضب جماهير البارسا ضد الإدارة المتمثلة في جوسيب ماريا بارتوميو.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى اليوم


وعادت قنوات بي إن سبورتس لنقل مباريات الدوري الإيطالي بعد أزمة منعتهم من إذاعة المواجهات في أول جولتين بعد العودة من فترة توقف طويلة على خلفية انتشار فيروس كورونا.

موعد مباراة جنوى ويوفنتوس اليوم في الكالتشيو:


تقام مباراة يوفنتوس ضد جنوى في الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط.
اكتبلنا تعليق