مشاهدة مباراة فورتونا دوسلدورف وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 13-06-2020 الدوري الالماني

fortuna-düsseldorf-vs-bv-borussia-dortmund
يعول لوسيان فافر مدرب أسود الفيستفاليا على نجوم بروسيا دورتموند من أجل تحقيق الانتصار اليوم على فورتونا دوسلدورف في واحدة من المباريات الهامة على ملعب إسبريت أرينا في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة البوندسليجا.

دورتموند يرفع شعار الفوز فقط أمام دوسلدورف:


يدرك لوسيان فافر رغبة فورتونا دوسلدورف في تحقيق المفاجأة وتسجيل الانتصار على بروسيا دورتموند، كونه يعاني من أزمة كبيرة باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأدنى.

رغبة فورتونا دوسلدورف تصطدم برغبة أسود الفيستفاليا الذين لم يعد لديهم أن مجال لتضييع أي نقطة بعدما اقترب بشدة لايبزيج من المركز الثاني الذي يحتله حاليا نادي بروسيا دورتموند (63 نقطة)، بعد أن حقق الفوز على هوفنهايم أمس الجمعة بنتيجة هدفين نظيفين ، ليصل إلى النقطة 62 في المركز الثالث ويشكل ضغطا كبيرا على زملاء النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام دورسلدورف:


في حراسة مرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - مانويل أكانجي – لوكاس بيتشيك – رافائيل جيريرو

في خط الوسط: إيمري تشان – توماس ديلاني – أكسيل فيتسل

في خط الهجوم: ثورجان هازارد – جادون سانشو – إيرلينج هالاند

ويعلم نادي بروسيا دورتموند حقيقة واقعة الآن وهو أنه لن يتمكن من الوصول إلى القمة وتحقيق لقب الدوري الألماني هذا الموسم ، بعدما وصل الفارق مع صاحب الصدارة نادي بايرن ميونخ إلى 7 نقاط ، خاصة بعد أن حسم الفريق البافاري قمة الجولة قبل الماضية أمام الجراد الأصفر بنتيجة هدف دون رد من توقيع جوشوا كيميتش.

موعد انطلاق مباراة بروسيا دورتموند ضد فورتونا دوسلدورف:


وتذاع مباراة دوسلدروف ضد بروسيا دورتموند عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق سوار الذهب ، والتي ستبدأ مع انتصاف الساعة الساعة الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة .

ويتمتع بروسيا دورتموند بمميزات كبيرة تجعله واحدا من الفرق الكبيرة والتي تنافس في السنوات الأخيرة على مراتب متقدمة سواء في الدوري الألماني أو البطولات المحلية الأخرى، أو بطولات أوروبا والوصول لنهائي المسابقة قبل حوالي 7 سنوات والخسارة في النهائي من الغريم التقليدي بايرن ميونخ حيث كان يقود أسود الفيستفاليا وقتها المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب.
اكتبلنا تعليق