مشاهدة مباراة كولن ولايبزيغ بث مباشر اليوم 01-06-2020 الدوري الالماني

fc-koln-vs-leipzig

يتجه نادي لايبزيج إلى ملعب راين إينرجي ستاديون من أجل خوض واحدة من اللقاءات القوية أمام كولن ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

صاب الأرض اليوم نادي كولن لم يتذوق طعم الانتصار منذ العودة من طريق التوقف الطويل الذي أجبر عليه الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فخاض الفريق 3 مواجهات خسر في واحدة أمام هوفنهايم بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين أمام ماينز وفورتونا دوسلدورف وبالمناسبة جاءت المواجهتان على أرضه ووسط مدرجات الخالية من الجماهير.

التشكيلة المتوقعة لكولن أمام لايبزيج:


في حراسة المرمى: تيمو هورن.

في خط الدفاع: بيننو شميتز، سباستيان بورنوا، لايستنر، نوح كاتريباخ.

في خط الوسط: إلياس السخيري، جوناس هيكتور، كاينز، مارك أوت، جان تيلمان.

في خط الهجوم: جون كوردوبا.

أما الطرف الثاني في لقاء اليوم فهو قادم إلى ملعب راين إينرجي ستاديون من أجل هدف واحد وهو الفوز، بعد أن سجل 5 نقاط في آخر 3 مباريات ، بتفوقه على ماينز بخماسية بيضاء ، والتعادل أمام فرايبورج بهدف لمثله وتعادل جديد جاء في الجولة السابقة أمام هيرتا برلين بهدفين في كل شبكة.

التشكيل المتوقع لكتيبة لايبزيج أمام كولن اليوم:


في حراسة المرمى : جولاسي.

في خط الدفاع : هالستنبرج - أوباميكانو - كلوستيرمان .

في خط الوسط : أنخيلينو - سابيتزر - ليمار - موكيلي.

في خط الهجوم : تيمو فيرنر - نكوكو - شاك.

لكن ماذا عن موقف الفريقين في جدول ترتيب البوندسليجا ، بداية سنكون مع لايبزيج الذي يأمل في إنهاء الموسم على أفضل حال، بعد أن كان في الصدارة لفترة طويلة في الأشهر الماضية، قبل أن يتعثر قليلا ويمنح الفرصة لبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ليأخذا مكانه في سلم الترتيب، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 55 نقطة وهو بإمكانه إنهاء الموسم في المركز الثاني خاصة أن هناك مباريات قادمة يمكن أن يتغير فيها كل شئ ، أما نادي كولن فيأتي في المرتبة الحادية عشر برصيد 34 نقطة.

توقيت مباراة كولن ولايبزيج اليوم في البوندسليجا:


وتقام مباراة كولن ولايبزيج في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مسقط ، وتتابعونها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.
اكتبلنا تعليق