مشاهدة مباراة ليفربول و إيفرتون لايف اليوم 21-06-2020 الدوري الانجليزي

everton-fc-vs-liverpool
"يا لها من عودة" تلك التي يقص بها فريق ليفربول شريط مبارياته في ظل أزمة كورونا (كوفيد-19) أمام إيفرتون في ديربي الميرسياسيد في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في خضم مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بمشاركة منتظرة للنجم المصري محمد صلاح والمقرر إقامتها على ملعب جوديسون بارك.

ويرفع نادي ليفربول شعار "الخطأ ممنوع" في قمة مباريات الجولة الثلاثين من البريمير ليج، من أجل إنجاز الخطوة قبل الأخير لحصد لقب الدوري الإنجليزي للريدز والذي يغيب عن خزائنه منذ عام 1990.

كلوب صانع الإنجازات في ليفربول

قفزة هائلة حققها نادي ليفربول في المواسم الأخيرة وأصبح يقدم الكثير من المتعة في كرة القدم ، في ظل وجود الألماني يورجن كلوب الذي طور كثيرا من مستوى الريدز وقدم وجودها مميزة ساعدت الفريق على العودة من جديد لمنصات التتويج الأوروبية سواء بحصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبر أو السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

ويعتلي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، ويبحث عن الفوز اليوم من أجل الاقتراب من اللقب، فالانتصار يعني له الكثير حيث سيتبقى له 3 نقاط فقط، إما أن تأتي من سقوط مانشستر سيتي في هذه الجولة أو الانتظار حتى الجولة 31 أمام كريستال بالاس في ملعب الأنفيلد.

تحقيق اللقب مبكرا قد يمنح كلوب فرصة كبيرة من أجل تجربة المزيد من العناصر الشابة وإراحة النجوم الكبار الذين يعول عليهم كثيرا خاصة أن المنافسة في الموسم المقبل على الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة لأن الجميع سيعد نفسه وعدته لهذه المناسبات الكبيرة.

كلوب في وحديث له قبل مباراة إيفرتون أكد أن فريقه لا يعاني من أية غيابات مؤثرة وأن الثلاثي المميز محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر والأسكوتلندي أندي روبرتسون في أتم الجاهزية من أجل خوض لقاء التوفيز اليوم على ملعب جوديسون بارك.

كلوب يواجه أنشيلوتي في صراع الكبار

صراع مشتعل على الخطوط سيكون بين يورجن كلوب مدرب ليفربول ونظيره في إيفرتون كارلو أنشيلوتي أحد أهم المدربين في تاريخ كرة القدم، وسبق له أن خاض تجارب مميزة مع ريال مدريد واي سي ميلان.

ولن يختلف تشكيلة ليفربول عن نظيرتها قبل انتشار فيروس كورونا، فكلوب لا يريد أن يهدر النقاط ويتحسس الطريق نحو اللقب ، فمن المتوقع أن يدفع بالقوة الضاربة في الخط الأمامي المتمثلة في ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح، أما في حراسة المرمى فسيكون العملاق أليسون بيكر، وأمامه أفضل مدافع في العالم، فيرجيل فان دايك، وأفضل ظهيرين من حيث النجاعة والظهور بشكل جيد، ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون.

بعض تصريحات كلوب:-

تصريحات يورجن كلوب

تشكيلة كلوب الرسمية ضد إيفرتون:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

على الجانب الآخر، فإن أنشيلوتي يأمل في الظفر بالثلاث نقاط لأنه يرغب في إنعاش أماله من أجل الحصول على مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، باحتلاله حاليا المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن أرسنال صاحب المركز التاسع.

التشكيل الرسمي لإيفرتون ضد ليفربول:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: لايتون باينز - ماسون هولجيت - مايكل كين - سيموس كولمان

في خط الوسط: جيلفي سيجوردسون - أندري جوميش - توم ديفيز - سيديبيه

في خط الهجوم: ريتشارلسون - كالفيرت ليوين

موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفا على إيفرتون في موقعة الجوديسون بارك والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق.

معلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وأعلنت مجموعة قنوات Bein Sports إذاعة قمة الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف الذي يطل عليكم من استوديو الدوحة للوصف والتحليل والتعليق على أحداث ديربي الميرسيسايد.
اكتبلنا تعليق