مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 18-06-2020 الدوري الاسباني

deportivo-alaves-vs-real-sociedad
يحتاج نادي ديبورتيفو ألافيس لاستعادة الثقة والانتصارات عندما يخوض غمار مباراة ريال سوسيداد في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب مينديزوروزا في اليوم الأخير من منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ديبورتيفو ألافيس الذي يستقبل مباراة اليوم قد خسر من نظيره إسبانيول صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الماضية وهي أول جولة عقب العودة من فترة التوقف الطويلة التي اضطر لها الجميع في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الخسارة من الفريق الكتالوني في المباراة الماضية تراجعت بنادي ألافيس وهبطت به إلى المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة فقط وبات مهددا من أي وقت مضى بالهبوط في حال لم يتدارك أموره خلال الجولات القادمة من الليجا.

وفرط ريال سوسيداد في فوز كاد أن يصنع له الفارق هذا الموسم أمام أوساسونا عندما فرض عليه الأخير نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، ليرفع سوسيداد رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد نادي خيتافي (المركز الخامس).

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس:


في حراسة المرمى: ريميرو

في خط الدفاع: مونريال - آرتيز - زوبيلدا - زالدوا

في خط الوسط: نورماند - مورينو - أوديجارد

في خط الهجوم: بورتو - إسحاق - أويارزبال

ضربة البداية للقاء القوي بين ديبورتيفو ألافيس ونظيره ريال سوسيداد ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس

وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 3 مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس على الهواء مباشرة في المباراة الأولى اليوم الخميس والأخير في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني ويعلق على المواجهة المغربي جواد بده في لقاء هام للغاية على الطرفين.
اكتبلنا تعليق