مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 27-06-2020 الدوري الاسباني

celta-de-vigo-vs-barcelona
يطير نادي برشلونة إلى ملعب بالايدوس الصعب لخوض واحد من الاختبارات القوية أمام سيلتا فيجو في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر، وسط أجواء هادئة نظرا لعدم وجود الجماهير التي لن تحضر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يشعر فريق برشلونة بالحماس من أجل عبور عقبة كبيرة أمام منافس لا يعرف الاستسلام ودائما ما يسعى لإحداث المفاجأة في ملعبه ووسط مدرجاته الخاوية من زائريها، وهو سيلتا فيجو في قمة لن تكون سهلة على رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مباراة بعد مباراة تشتعل الأجواء في إسبانيا، خاصة في ظل المنافسة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة على حسم لقب الدوري الإسباني، فنحن لم نجد هذه المنافسة منذ فترة خصوصا أن برشلونة يحسم اللقب في السنوات الأخيرة قبل نهاية المسابقة بجولات عديدة وبفارق مريح حيث يركز الريال في السنوات الماضية على لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه 4 مرات في 5 سنوات.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الذي يعتلي الصدارة وكل منهما يحمل في رصيده 68 نقطة ، حيث أن الملكي يتفوق بعد أن سجل انتصارا على البلاوجرانا بثنائية نظيفة في الدور الثاني من المسابقة، وفي الدور الأول انتهت قمة ملعب الكامب نو بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لسيلتا فيجو أمام برشلونة:


في حراسة المرمى: روبين بلانكو

في خط الدفاع: لوكاس أولازا - جوزيف أيدو - جيسون موريو - كيفن كوميسانيا

في خط الوسط: رافينيا - فيليب براداريتش - فران بيلتران

في خط الهجوم: دينيس سواريز - ياجو آسباس - سانتي مينا

ورغم أن سيلتا فيجو يأتي في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، إلا أنه ليس بعيدا عن منطقة الخطر والهبوط إلى الدرجة الأدنى، لذا فإن مباراة اليوم بالنسبة لهم بمثابة الفرصة الثمينة لترويض البلاوجرانا خاصة أن الجميع يعرف أن الفريق الكتالوني جاء إلى ملعب بالايدوس من أجل هدف واحد وهو الفوز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام سيلتا فيجو:


في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: جوردي ألبا - كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو

في خط الوسط: أرتور - أرتورو فيدال - إيفان راكيتيتش

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي

أبرز الغيابات المؤثرة في برشلونة قبل لقاء سيلتا فيجو:


يفتقد نادي برشلونة لجهود مجموعة من نجومه المميزين والذين يقدمون الإضافة دائما بسبب الإصابة ، حيث يأتي في مقدمتهم الهولندي فرينكي دي يونج الذي ربما يبتعد عن المشاركة مع البارسا لفترة طويلة، لكن النادي طمأن الجميع بشأن موهبة خط الوسط.

كما أن هناك غياب طويل للفرنسي عثمان ديمبلي الذي بدأ يتعافى تدريجيا من إصابته التي تأتي ضمن إصابات طويلة منذ قدومه إلى الكامب نو قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، كما يغيب سيرجي بوسكيتس مايسترو خط الوسط في برشلونة، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم والقنوات الناقلة:


ويحل نادي برشلونة ضيفا صعبا على نجوم سيلتا فيجو الذي يطمحون في إيقاف النتائج الإيجابية لبرشلونة طيلة هذا الموسم، حيث تلتقون مع اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق