مشاهدة مباراة ليغانيس وبلد الوليد بث مباشر اليوم 13-06-2020 الدوري الاسباني

cd-leganes-vs-real-valladolid
يعيش نادي ليجانيس وضعا صعبا في بطولة الدوري الإسباني عندما يلتقي نظيره بلد الوليد على الملعب البلدي دي بوتاركي في مباراة هامة للغاية للطرفين في الأسبوع الثامن والعشرين من الليجا والتي تأتي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة.

لن تكون المواجهة سهلة على الطرفين اليوم فكلاهما يعاني من أزمة الهبوط ويرغب في تقديم أفضل ما لديه للابتعاد عن هذه المنطقة الخطرة التي تلازمهما منذ فترة أو نستطيع القول منذ بداية المسابقة هذا الموسم.

نادي ليجانيس صاحب الأرض اليوم سيستقبل نظيره بلد الوليد وهو يحمل في جعبته ورصيده 23 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة بترتيب بطولة الدوري الإسباني ، وأمامه فرصة ذهبية في حال اقتنص نتيجة الفوز التي ربما تضعه في وضع مختلف لأول مرة هذا الموسم خاصة أن صاحب المركز الثامن عشر ريال مايوركا (25 نقطة) لديه مباراة قوية ومرتقبة أمام برشلونة في وقت متأخر من اليوم السبت.

أجيري يتمسك بالأمل من أجل البقاء في الليجا


ويعول خافيير أجيري المدير الفني الحالي لفريق ليجانيس، والمدرب السابق لمنتخب مصر على حماس لاعبيه ورغبتهم في الاستفادة من التوقف الطويل من أجل العودة لسكة الانتصارات وتحقيق فوز ربما يعيد له الأمل الكبير في البقاء.

تشكيل ليجانيس المتوقع أمام بلد الوليد:


في حراسة المرمى: كويار

في خط الدفاع: كيفين رودريجيز - سيلفا - أوميرو - تارين - بوستينزا

في خط الوسط: ميسا - مارمول - أوسكار رودريجيز

في خط الهجوم: سابين ميرينو – كارييو

موعد مباراة ليجانيس ضد بلد الوليد اليوم


تتابعون مباراة ليجانيس وبلد الوليد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وهي القناة الناقلة لفاعليات الدوري الإسباني في السنوات الأخيرة، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق