مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز 05 بث مباشر اليوم 17-06-2020 الدوري الالماني

bv-borussia-dortmund-vs-fsv-mainz-05
في محاولة لمداوة جراحه، سيدخل بروسيا دورتموند مواجهة ماينز من أجل استعادة الثقة الحفاظ على مركزه الثاني بمسابقة الدوري الألماني في المواجهة التي تجمعهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل أسود الفيستفاليا ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من البوندسليجا.

وتلقى نادي بروسيا دورتموند طعنة قوية بعدما توج فريق بايرن ميونخ أمس الثلاثاء بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي ، بعد الفوز على فيردر بريمن بهدف البولندي روبرت ليفاندوفسكي قبل انتهاء المسابقة بجولتين فقط .

بروسيا دورتموند يخوض مباراة ماينز من أجل المتعة


وخاض بروسيا دورتموند موسما مميزا تعثر فيه في بعض المباريات التي أبعدته في النهاية عن اللقب وأهدته للفريق البافاري الذي استفاد من فوزه قبل عدة جولات على أسود الفيستفاليا بهدف دون رد في ملعب سيجنال إيدونا بارك ، ليعلنها أنه في طريقه لحصد البطولة الألمانية وقد كان.

لم يعد لبروسيا دورتموند أمل سوى في إنهاء الموسم على أفضل حال والاحتفاظ بالمركز الثاني الذي يتنافس عليه أيضا فريق لايبزيج والذي تنتظره مواجهة قوية أمام فيردر بريمن في نفس التوقيت على ملعب ريد بول أرينا.

وخرج بروسيا دورتموند خال الوفاض هذا الموسم، ففي بطولة دوري أبطال أوروبا لم يتمكن الفريق من الصمود أمام قوة باريس سان جيرمان الفرنسي ليودع المسابقة من دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وعلى مستوى الكأس فقد ودع البطولة من الأدوار الإقصائية تاركا اللقب حائرا بين باير ليفركوزن وبايرن ميونخ.

موعد مباراة بروسيا دورتموند اليوم


ويخرج ماينز لملاقاة بروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في مباراة محفوفة بالمخاطر فالهزيمة اليوم تعني دخول دوامة الهبوط بشكل أكبر لأن أقرب منافسيه هو فورتونا دوسلدورف لديه مباراة قوية أمام لايبزيج وبإمكانه إحداث المفاجأة.

وتتابعون مباراة بروسيا دورتموند ضد ماينز اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء "توقيت عالمي" وهو توقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة وستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق