مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر لايف 22-06-2020 الدوري الايطالي

bologna-vs-juventus
من جديد سيخوض نادي يوفنتوس اختبارا ليس بالسهل على ملعب ريناتو دال آرا عندما يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس يركز على بطولة الدوري الإيطالي

Serie A

منذ أيام قليلة وتحديدا يوم الأربعاء الماضي، ذهب يوفنتوس إلى ملعب الأوليمبيكو من أجل مداعبة لقب جديد وهو بطولة كأس إيطاليا، لكنه اصطدم بالأمر الواقع وعاد من الملعب الشهير في العاصمة الإيطالية روما بالخسارة وفقدان اللقب أمام نابولي بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اليوم سيكون أبناء السيدة العجوز على موعد مع بطولة جديدة، وهي المسابقة التي يعشقها الفريق صاحب اللونين الأسود والأبيض، ويسيطر عليها في السنوات الأخيرة في محاولة منه للمحافظة على لقب الكالتشيو بعد أن خرج مكسورا أمام نابولي في نهائي كأس إيطاليا.

الجميع في انتظار انتفاضة كريستيانو رونالدو

Cristiano Ronaldo

انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن رغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة يوفنتوس والانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، وهو ما شكل صدمة كبيرة للسيدة العجوز، خاصة أن الدون لا يشعر بالراحة ويمني النفس باستعادة بريقه الذي توهج بشكل كبير مع ريال مدريد الإسباني خلال السنوات الأخيرة، قبل الانتقال إلى البيانكونيري.

تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام بولونيا:


في حراسة المرمى: فويتشك تشيزني

في خط الدفاع: ماتيا دي شيليو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - خوان كوادرادو

في خط الوسط: بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور

في خط الهجوم: دوجلاس كوستا - كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا

تشكيل بولونيا الرسمي  ضد يوفنتوس :



موعد مباراة يوفنتوس امام بولونيا اليوم


تلتقي كتيبة المدرب ماوريتسيو ساري مع بولونيا اليوم في موقعة مهمة من أجل مواصلة التمسك بالصدارة ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا


وتذاع مباراة يوفنتوس ضد بولونيا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ، بالإضافة إلى أنه يمكنكم متابعة اللقاء عبر مجموعة من القنوات الأوروبية ومنها Sky Sport Serie A HD.
اكتبلنا تعليق