مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وكولن بث مباشر اليوم 17-6-2020 في الدوري الالماني

bayer-leverkusen-vs-fc-koln
يستعد ملعب "باي أرينا" لاستقبال مباراة سهلة نسبيا لباير ليفركوزن أمام ضيفه كولن والتي تبدأ عند انتصاف الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية في محطة يتوقف قطارها عند الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

لم يتوقع أحد أن تخرج مباراة باير ليفركوزن الماضية أمام شالكه بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خاصة أن الأزرق الملكي لا يمر بأفضل حالاته ويتعرض لخسائر كبيرة في الفترة الماضية، لكن ليفركوزن لم يكن في يومه ليحصل على نقطة واحدة منحت بوروسيا مونشنجلادباخ فرصة التقدم نحو المركز الرابع.

ويحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة ، إلا أن باير ليفركوزن سيكون لديه فرصة سانحة لرفع رصيده إلى 60 نقطة عندما يواجه كولن اليوم الأربعاء.

التشكيل المتوقع لباير ليفركوزن اليوم:


في حراسة المرمى: هراديكي

في خط الدفاع: بيندر، جوناتان تاه، سفين بيندر، سنكرافن

في خط الوسط: أميري، هافيرتز، أرنغيز، ديابي

في خط الهجوم: ألاريو، فولاند

ورغم وجود أسماء عديدة تصنع الفارق في تشكيلة باير ليفركوزن إلا أن كولن عازم على تقديم أفضل ما لديه وتعويض خسارته في الجولة الماضية من البوندسليجا أمام يونيون برلين ، حيث لم يحقق الفريق أي فوز يذكر منذ أن تم استئناف مسابقة الدوري الألماني يوم 16 مايو الماضي، وهو الأمر الذي تراجع به للمركز الثالث عشر وتوقف رصيده عند النقطة 35.

تشكيل كولن أمام باير ليفركوزن اليوم:


حراسة المرمى: تيمو هورن.

خط الدفاع: بيننو شميتز، رافاييل زيشوز، جوناس هيكتور، إسماعيل ياكوبس.

خط الوسط: إلياس السخيري، فلوريان كاينز، توني لايستنر.

خط الهجوم: جون كوردوبا، كينجسلي إهيزيبو، مارك أليكسندر أوث.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد كولن في الدوري الألماني


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 6 مباراة باير ليفركوزن وكولن بتعليق مضر اليوسف ، حيث من المقرر أن يطلق حكمها صافرته في تمام الساعة 22:30 مساء بتوقيت "أبو ظبي"، الساعة 20:30 مساء بتوقيت "مصر"، الساعة 21:30 مساء بتوقيت "مكة المكرمة"، الساعة 20:30 مساء بتوقيت "طرابلس".
اكتبلنا تعليق