مشاهدة مباراة برشلونة وليغانيس بث مباشر اليوم 16-06-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-cd-leganes
يعزف لحن "زقزقة الطيور" في ملعب الكامب نو للمرة الأولى ، قبل مواجهة الفريق الكتالوني برشلونة وضيفه ليغانيس في لقاء مثير ينطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن نادي برشلونة أنه سيقوم في بداية المباراة بعرض لحن "زقزقة الطيور" دعما لمن فقد حياته على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في إسبانيا وتخليدا لذكراهم ، قبل مواجهة من العيار الثقيل ستعني الكثير للبلاوجرانا Barcelona الذي يستقبل أول مباراة رسمية على ملعبه وبدون حضور جماهيري بعد أن خاض مباراة الجولة الماضية أمام ريال مايوركا على ملعب إيبروستار.

برشلونة ينجح في الاختبار الأول أمام مايوركا


ظن البعض أن برشلونة سيعود بشكل سيئ خاصة بعد فترة توقف طويلة للغاية لكنه عاد بقوة وفي جاهزية تامة للمباريات رغم أن هناك الكثير والكثير مازال الفريق بحاجة لتقديمه إلا أن الكل بات مستعدا لاستمرار التألق بعد الفوز على ريال مايوركا برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، حيث بصم على توقيع الأهداف كل من أرتورو فيدال الملقب بالمقاتل في منتصف الملعب، وجاء الهدف الثاني عبر الدانماركي مارتن برايثويت الذي أحرز أول أهداف بقميص البلاوجرانا ، وفي الشوط الثاني تمكن جوردي ألبا من إدراك الهدف الثالث وقبل النهاية بقليل اختتم الأسطورة ليونيل ميسي مهرجان الأهداف.

ميسي يواصل التوهج بـ"نيولوك" أعاد له الشباب والحيوية


ليونيل ميسي ظهر بعد فترة التوقف وهو حالق للذقن الطويلة التي اعتاد الملايين من عشاقه على رؤيته بها خلال السنوات الماضية، ليبدو سنه أصغر قليلا، ليشعرنا في مباراة مايوركا أنه عاد للحيوية والنشاط من جديد حيث سجل هدفا وصنع آخرين ، ليفرض نفسه نجما لأحداث المواجهة عن جدارة واستحقاق.

موقف برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني


الفوز الذي حققه برشلونة على ريال مايوركا برباعية نظيفة رفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة المسابقة الإسبانية متفوقا على الغريم التقليدي الأهلي بفارق نقطتين، حيث سجل البارسا 19 انتصارا و5 هزائم وانتهت 4 مباريات خاضها بالتعادل.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني


سينتقل نادي ليغانيس الذي يشرف على تدريبه واحد من الأسماء المعروفة لدى الجماهير العربية بشكل عام والمصرية على وجه الخصوص، المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إلى ملعب كامب نو لخوض واحدة من المباريات الصعبة على المستوى الفني والتكتيكي خاصة أن الفريق يمر بظروف صعبة ويحتاج لكل نقطة من أجل تفادي الهبوط.

وينزل ليغانيس ضيفا على برشلونة في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا.

ويحتل نادي ليجانيس المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة ، ولم يتمكن الفريق من استغلال عامل الارض في الجولة الماضية ليسقط أمام بلد الوليد بنتيجة 2-1 ويتأزم موقفه بشكل كبير في جدول ترتيب الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليغانيس اليوم


وأعلنت مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية عن نقل لقاء برشلونة وليجانيس من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق المصري علي محمد علي مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل المباراة بقليل.

تعليقات