مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 30-06-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-atletico-de-madrid
يواجه برشلونة واحد من أصعب المواقف هذا الموسم عندما يلتقي أتلتيكو مدريد في اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو.

قمة ملعب الكامب نو بين اتلتيكو مدريد وبرشلونة ليست قمة عادية هذه المرة، فالبارسا يحتاج إلى النقاط الثلاث ولا بديل عنها، وأي نتيجة أخرى ربما ستضع حدا لمسيرته هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني وتهدي اللقب لريال مدريد الذي يسير بخطى ثابتة تحت قيادة المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان.

لدغة ميسي تقود برشلونة لحسم موقعة "واندا ميتروبوليتانو"


من ينسى لدغة ليونيل ميسي التي قادت برشلونة لتحقيق انتصار ثمين في الدور الأول على ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد أن وضع كرة جميلة على يمين الحارس أوبلاك، لكن في مباراة اليوم البارسا يحتاج إلى جهود الجميع من أجل الخروج بنتيجة الفوز التي تحافظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

إحباط نجوم برشلونة بعد التعادل أمام سيلتا فيجو


وتعادل برشلونة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما، في الوقت الذي حقق ريال مدريد فيه فوزا ثمينا على إسبانيول بهدف نظيف سجله البرازيلي كاسيميرو ليظهر الإحباط على وجوه لاعبي البلاوجرانا خاصة أنهم كانوا متقدمين في النتيجة مرتين متتاليتين قبل أن يضمن اياجو اسباس نقطة اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة الكامب نو


يتزين ملعب الكامب نو لاحتضان واحدة من المباريات القوية والمرتقبة ولعلها الأهم خلال شهر يونيو الحالي، لأنها ستؤثر بشكل كبير وتحدد الفريق الذي سيتوج بلقب الدوري الإسباني ، فهل سيكون ريال مدريد أم برشلونة؟.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

ويصطدم الفريق الكتالوني بنظيره الروخي بلانكوس في قمة كروية كبيرة تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل الرسمي لفريق برشلونة في مواجة اتليتكو مدريد

تشكيل اتليتكو مدريد لدربي اليوم :

برشلونة يخشى مفاجآت أتلتيكو

أتلتيكو مدريد يخوض مواجهة اليوم أمام برشلونة وهو يسعى لكتابة فصل جديد له هذا الموسم ، حيث لم يخسر الروخي بلانكوس أي مباراة منذ أن عاد من فترة التوقف التي استمرت لأكثر من 3 أشهر، وهو بالتالي سيكون خصما عنيدا وقويا أمام رغبة البارسا في تسجيل الانتصار والوصول للنقطة 72 والانفراد بصدارة الليجا ولو بشكل مؤقت في انتظار مباراة ريال مدريد في هذه الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم


الأنظار ستتجه صوب ملعب الكامب نو لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت بخاصية الفور كيه 4K .

معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

اختارت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المصري علي محمد علي ليكون معلقا على مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

برشلونة لا يسير بشكل جيد في بطولة الدوري الإسباني في آخر الجولات وتحديدا في آخر 3 مباريات، حيث تعادل البارسا أمام إشبيلية بدون أهداف في ملعب رامون سانشيز بيزخوان وهي المباراة التي أنعشت آمال ريال مدريد في التتويج بلقب الليجا.

وجاءت المواجهة الثانية أمام أتلتيك بلباو في ملعب السان ماميس وعاد الفريق الكتالوني من إقليم الباسك بنتيجة الفوز بهدف دون رد من توقيع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، وأخيرا التعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما على ملعب بالايدوس حيث عاد لويس سواريز للتهديف بتسجيله ثنائية ، من صناعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي لا يصنع المستحيل بمفرده، خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين لا يقدمون أفضل ما لديهم في برشلونة، وغياب رومانة الميزان في خط الوسط ، الهولندي فرينكي دي يونج، وتراجع مستوى الفرنسي أنطوان جرزمان وهو الصفقة التي كان يعول عليها الفريق بشكل كبير في الموسم الحالي بعد التعاقد معه في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد بعد أن دفع 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

الأوراق الرابحة في برشلونة قبل قمة أتلتيكو


دائما ما حظيت قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بمتابعة كبيرة من الجماهير العالمية ، والتي تمني النفس بأن تخرج هذه المباراة بشكل يليق بكرة القدم الإسبانية، لأن البارسا يلعب أمام صخرة دفاعية وضعها الأرجنتيني دييجو سيميوني ، وهو ما يراهن عليها بغلق المساحات على الأندية المنافسة وتقليل فرص الخطورة على مرمى أوبلاك.

لكن دييجو سيميوني يعلم جيدا أهمية لاعبي برشلونة وتحديدا أسطورة كرة القدم العالمية ، ليونيل ميسي، والذي ما يذهب دائما لصناعة الفارق أينما حل، وهو ما صنعه في لقاء سيلتا فيجو بعد أن أهدى سواريز كرتين سجل منهما ثنائية البلاوجرانا، لكنخت لم تكن كافية لتجنب الفريق خسارة نقطتين ثمينتين في مشوار الحفاظ على لقب الليجا.
اكتبلنا تعليق