مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر لايف 23-06-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-athletic-de-bilbao
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة من أجل الانفراد بصدارة الليجا ولو بشكل مؤقت.

يبدو أن الجميع سيكون في أهبة الاستعداد من أجل متابعة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو كونها تأتي بعد نتيجة سلبية للبارسا في الجولة الماضية، ألقت بظلالها على الأجواء في الكامب نو ، وقادت ريال مدريد لاعتلاء الصدارة رغم تساويهما في نفس النقاط.

عقب العودة من التوقف، خاض برشلونة 3 مواجهات ، جاءت بدايتها مع ريال مايوركا وتسجيل انتصار عريض بأربعة أهداف دون رد من توقيع أرتور فيدال وليونيل ميسي ومارتن برايثويت وجوردي ألبا، وفي اللقاء الثاني تمكن البارسا من الفوز على ليغانيس بثنائية أنسو فاتي والبرغوث الأرجنتيني ، أما في المواجهة الثالثة فلم يستطع ميسي أو زملاؤه في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف في شباك إشبيلية.

التشكيل الرسمي لبرشلونة ضد أتلتيك بلباو:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – أنسو فاتي

مباراة إشبيلية أظهرت الوجه القبيح لبرشلونة خاصة أن تشكيلة كيكي سيتين المدير الفني للبلاوجرانا جاءت عقيمة ولم تقدم المستوى المأمول منها واختفت الحلول رغم وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملعب، حيث سئم الأسطورة من عدم وجود حلول أخرى يمكن أن يعتمد عليها البارسا في مبارياته.

برشلونة يأتي في المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 65 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز الأول ريال مدريد إلا أن الأول يتفوق بالمواجهات المباشرة التي تصب لصالحه، حيث حقق الملكي الفوز بثنائية نظيفة مرة والمرة الأولى حملت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وشن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عقب خسارة فريقه لنقطتين ثمينتين في مشوار الدوري ، هجوما كبيرا على التحكيم حيث قال إن ريال مدريد لن يخسر أي نقطة في الليجا هذا الموسم، مشيرا إلى أن الحكام الإسبان سيساعدون الميرينجي من أجل التتويج باللقب.

وسيواجه برشلونة فريقا قويا لم يخسر حتى الآن في زمن كورونا، حيث يحتل أتلتيك بلباو المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حيث تمكن من الفوز في لقاء الجولة الماضية على ريال بيتيس بهدف نظيف، وقبلها تعادل في مناسبتين أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، وفي المواجهة الثانية أمام إيبار بنتيجة 2-2.

تشكيل اتلتيك بلباو اليوم:


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الليجا


تستعد كتيبة المدير الفني كيكي سيتين لمواجهة مرتقبة أمام أتلتيك بلباو مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق رؤوف خليف.

معلق مباراة برشلونة ضد اتليتك بلباو :


اكتبلنا تعليق