مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد و أتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 14-06-2020 الدوري الاسباني

athletic-de-bilbao-vs-atletico-de-madrid.
يزأر الفريق الملكي ريال مدريد من جديد في ملاعب كرة القدم عندما يصطدم بنظيره إيبار في الجولة الأولى في زمن كورونا من الدوري الإسباني وهنا المحطة الثامنة والعشرين من الليجا والمقرر إقامتها على ملعب دي ستيفانو وهو الملعب البديل لـ"سانتياجو بيرنابيو" في لقاء يبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

فوز برشلونة يزيد الضغوط على ريال مدريد


في ظل صراع محتدم بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق برشلونة بداية مثالية عندما تمكن من اكتساح ريال مايوركا أمس السبت برباعية نظيفة ، ليواصل مسيرته الناجحة ويزيد الفارق مع الملكي إلى 5 نقاط كاملة وهو ما يشكل ضغطا كبيرا على أبناء المدرب الفرنسي زين الدين الذين سيدخلون مواجهة إيبار بتركيز كبير لتقليص الفارق إلى نقطتين من جديد.

ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة أمام إيبار


ظل نادي ريال مدريد يعاني بشدة من نقص في أوراقه الرابحة التي تصنع الفارق، وهنا نقصد عامل الخبرة المتمثل في البلجيكي إيدين هازارد الذي لم يسلم من الإصابات منذ أن تعاقد معه الميرنيجي في الموسم الماضي قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تجاوزت الـ 100 مليون يورو.

وعانى هازارد من الإصابة في أكثر من مناسبة كان آخرها منذ 5 أشهر أو يزيد قليلا، لكن انتشار فيروس كورونا ورغم أنه عاد بالضرر على ملايين البشر حول العالم إلا أنه جاء في مصلحة البلجيكي الذي أجرى عملية جراحية ناجحة ثم حصل على الفترة الكافية من أجل العودة وها هو اليوم يدخل قائمة المدرب زيدان للمرة الأولى منذ أشهر.

هازارد ليست الورقة الرابحة الوحيدة التي استعادها زيدان اليوم، وإنما هناك لؤلؤة إسبانية لفتت الانتباه في السنوات الأخيرة وهو ماركو أسينسيو وأحد اكتشافات زين الدين زيدان ، والذي يعود الآن بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ فترة طويلة وربما نستطيع القول أننا على أوشكنا على عام كامل من الغياب.

تشكيلة زيدان المتوقعة اليوم أمام إيبار:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفاخال – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو

في خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي

في خط الوسط الهجومي: توني كروس – إيدين هازارد – جاريث بيل

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إيبار وهو في المركز الثاني رصيد 56 نقطة جمعها زملاء إيدين هازارد من 16 فوز و8 تعادلات في حين تعرض للخسارة في 3 مناسبات فقط وهو أقل الأندية في الليجا التي تعرض للهزيمة هذا الموسم.

تشكيلة زيدان المتوقعة لمباراة إيبار وكما تشير العديد من التقارير خاصة الصحف المقربة من ريال مدريد إلى أن زيزو يفكر في الدفع بالويلزي جاريث بيل رغم الكثير من المشاكل والخلافات التي ضربت الثنائي في الأشهر الماضية وقبل فترة التوقف، بالإضافة إلى المخضرم توني كروس ومن قبله كل من فالفيردي والبرازيلي كاسيميرو، وربما ستكون فرصة ذهبية لهازارد للإعلان عن نفسه وتقديم رسالة مفادها أن الوقت فقط يمكن أن يداوي جراح البدايات السيئة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني


حكاية جديدة يرويها لنا اليوم نجوم الميرينجي عندما يواجهة إيبار صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، على ملعب دي ستيفانو من خلال نافذة بي إن سبورتس وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 1 و3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

يمكن أن تتابعون مباراة ريال مدريد وإيبار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق