مشاهد مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 13-6-2020 في الدوري الالماني

Hertha-Berlin-vs-Eintracht-Frankfurt
يلتقي نادي هيرتا برلين مع نظيره اينتراخت فرانكفورت في قمة مشتعلة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الألماني على الملعب الأوليمبي ببرلين والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة.

وشكل أينتراخت فرانكفورت عقبة كبيرة لنادي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس ألمانيا قبل أيام قليلة، لكن في النهاية الفريق البافاري حسم المواجهة بنتيجة هدفين مقابل هدف بصعوبة بالغة ليبلغ المواجهة النهائية، لكنه الآن أمام اختبار جديد في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وسيحاول نادي أينتراخت فرانكفورت التركيز على بطولة البوندسليجا بعد الخروج من كأس ألمانيا أمام بايرن ميونخ ، ورغم أنه لا ينوي لتحقيق مركز مؤهل لأية بطولة أوروبية ، إلا أنه يرغب في إنهاء الموسم في مركز جيد حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

التشكيل المتوقع لأينتراخت فرانكفورت:

كيفن تراب - نديكا - سو - دوست - كوستيتش - جاسينوفيتش - هينتيرجير - رودي - توري - أبراهام – تشاندلر

توقيت مباراة هيرتا برلين أمام أينتراخت فرانكفورت:

ويخوض نادي هيرتا برلين مواجهة قوية أمام أينتراخت فرانكفورت وذلك في تمام الساعة 17:30 مساء "توقيت الإمارات"، الساعة 16:30 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 16:30 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 15:30 مساء "توقيت طرابلس"، الساعة 16:30 مساء "توقيت جزر القمر" ، الساعة 13:30 مساء "توقيت جرينتش GMT"، الساعة 14:30 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 15:30 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 15:30 مساء "توقيت فلسطين"، الساعة 17:30 مساء "توقيت مسقط"، الساعة 16:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق مضر اليوسف.

هيرتا برلين ليس بعيدا بالشكل الكبير عن أينتراخت فرانكفورت حيث يأتي في المرتبة التاسعة برصيد 38 نقطة، حيث يظل الفارق 3 نقاط فقط ، وكلاهما يأمل في التواجد بمكانة جيدة في ظل افتقاد الثنائي للمنافسة على أي مركز مؤهل لدوري أبطال اوروبا أو الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول التي أقيمت على ملعب فرانكفورت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين أينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين في مواجهة مثيرة ومميزة شهدت 4 أهداف.
اكتبلنا تعليق