مشاهدة مباراة فيردر بريمن وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 18-05-2020 الدوري الالماني

sv-werder-bremen-vs-bayer-04-leverkusen
يحتضن نادي فيردر بريمن نظيره باير ليفركوزن في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني ، على ملعب فيسير شتاديون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في لقاء لن يتوقع نتيجته أحد خاصة أن الفريقين يبحثان عن الفوز ويحمل كل منهما الرغبة في انتزاع الثلاث نقاط.

سقوط لايبزيج يمنح باير ليفركوزن الأمل في التقدم نحو المقدمة


ويدخل نادي باير ليفركوزن مباراة اليوم أمام نظيره فيردر بريمن وهو يرغب في تحقيق الثلاث النقاط من أجل مواصلة الضغط على أصحاب المراكز الأربعة الأولى بداية من المتصدر بايرن ميونخ الذي يعتلي المسابقة برصيد 58 نقطة بعد فوزه أمس على يونيون برلين بهدفين دون رد ، وعن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة والذي سجل انتصارا عريضا على ضيفه شالكه في ديربي الرور بأربعة أهداف نظيفة.

أما صاحب المركز الثالث فهو نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الذي نجح في حسم لقاء هذه الجولة أمام أينتراخت فرانكفورت بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف مستغلا سقوط لايبزيج "الرابع" في فخ التعادل الإيجابي في هذه الجولة.

ويمتلك نادي باير ليفركوزن في جعبته 47 نقطة في المركز الخامس من أصل 25 مباراة خاضها هذا الموسم ، حقق 14 انتصارا وتعادل في 5 مواجهات، وجاءت الهزيمة ملازمة له في 6 مناسبات، سجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا، أما فيردر بريمن فيأتي في المركز قبل الأخير من الجدول برصيد 18 نقطة ويأمل في تسجيل الفوز الذي يمنحه بعض الأمل في البقاء بالموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن اليوم:


وأعلنت مجموعة قنوات Bein Sports إذاعتها لختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي يأتيكم قبل اللقاء بنصف ساعة ويستمر حتى بعد المواجهة ويعلق عليها حسن العيدروس.

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن اليوم:


وتلتقون مع مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت الجزائر ، وهو نفس التوقيت في العاصمة التونسية، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط المغربية.
اكتبلنا تعليق