مشاهدة مباراة شالكه وأوجسبورج بث مباشر اليوم 24-05-2020 الدوري الالماني

schalke-04-vs-fc-augsburg
يلتقي نادي كولن مع نظيره فورتونا دوسلدورف على ملعب راين إينرجي ستاديون في مباراة ستكون خير ختام لمنافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، والتي تنطلق مع حلول الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

موعد مباراة كولن ودوسلدورف اليوم:


سيلعب كولن بضغوط أقل عندما يستقبل نظيره فوروتا دوسلدورف في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت قطر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، وهو نفس التوقيت في كل من لبنان والكويت والعراق ، وتنقل مباشرة من خلال نافذة قناة بي إن سبورت اتش دي 1 ويعلق على أحداثها المغربي جواد بده.

كما يمكن لعشاق البوندسليجا أن يتابعوا المباراة الختامية للجولة السابعة والعشرين بين دوسلدورف وكولن في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

استهل نادي فورتونا دوسلدورف مشواره في البوندسليجا عقب العودة من فترة التوقف التي استمرت طويلا، بمواجهة بادربورن ونجح دوسلدورف في اقتناص نقطة ثمينة خاصة مع رغبة كبيرة من جانب الضيوف في تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط، حيث يحتل فورتونا المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة الألمانية برصيد 23 نقطة.

تشكيلة دوسلدورف المتوقعة :


في حراسة المرمى: كاستنمير.

في خط الدفاع: ايهان – هوفمان – جييسلمين – زيمارمان - سوتنر.

في خط الوسط: بيرايشا – ستوجر – سوبوتكا - تومي.

في خط الهجوم: كارمان.

في الجانب الآخر، فإن كولن يظل أقل ضغوطا رغم عدم وجود فارق كبير بينه وبين منافسه اليوم فورتونا دوسلدورف، فهو يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة أي الفارق معه 10 نقاط ، لكن كولن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام ماينز في الجولة الماضية ليفرط في نقاط ثمينة كانت في المتناول.

تشكيل كولن المتوقع أمام دوسلدورف:


في حراسة المرمى: تيمو هورن.

في خط الدفاع: بيننو شميتز - سباستيان بورنوا – لايستنر - نوح كاتريباخ.

في خط الوسط: إلياس السخيري - جوناس هيكتور – كاينز - مارك أوت - جان تيلمان.

في خط الهجوم: جون كوردوبا.
اكتبلنا تعليق