مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبادربورن بث مباشر اليوم 31-5-2020 في الدوري الالماني

sc-paderborn--vs-bv-borussia-dortmund
تحاول كتيبة أسود الفيستفاليا نسيان هزيمة الجولة الماضية عندما يرحلون لمواجهة بادربورن في مواجهة سهلة نسبيا على بوروسيا دورتموند في الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

بوروسيا دورتموند يبتعد عن لقب البوندسليجا


وربما تكون فرصة سانحة أمام بوروسيا دورتموند من أجل مصالحة الجماهير التي كانت تأمل في أن يواصل فريقها تألقه ويقلص الفارق مع بايرن ميونخ المتصدر إلى نقطة وحيدة في الجولة الماضية إلا أن الفريق البافاري حسم قمة ملعب سيجنال إيدونا بارك لصالحه بهدف جوشوا كيميتش بطريقة مميزة في شباك الحارس رومان بوركي.

خسر الجراد الأصفر في مباراته أمام بايرن ميونخ في المحطة السابقة من البوندسليجا ليبتعد قليلا عن المقدمة ويترك الفريق البافاري وحيدا في الصدارة برصيد 64 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند ومع ذلك تتبقى العديد من الجولات التي يمكن أن تقلص الفارق في حال سقط بايرن في أي من مبارياته المتبقية.

ورغم أن نادي بايرن ميونخ يبتعد في صدارة الدوري الألماني ، إلا أن بوروسيا دورتموند سيحاول إنهاء الموسم على أفضل حال ، والمضي قدما من أجل تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من الموسم ، والتي ستكون من بينها مواجهة بادربورن صاحب المركز الأخير.

وتشهد تشكيلة لوسيان فافر المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني اليوم غياب النرويجي إيرلينج هالاند الذي اشتكى من الإصابة عقب انتهاء مواجهة بايرن ميونخ ، لكن إصابته ليست خطيرة ويمكن أن يعود في المباريات المقبلة لأسود الفيستفاليا، لكن تأكد غياب محمود داوود اللاعب الشاب للفريق الأصفر حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند أمام بادربورن:


في حراسة المرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - ماتس هوميلز - لوكاس بيشتشيك

في خط الوسط: رفائيل جيريرو - توماس ديلاني - إيمري تشان - أشرف حكيمي

في خط الهجوم: سيباستيان براندت - ثورجان هازارد - جادون سانشو

الطرف الثاني في مواجهة اليوم هو نادي بادربورن الذي يحتل المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، لكن يحسب له أنه يعود بعد فترة التوقف التي استمرت لأكثر 75 يوما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، ليحقق 3 نقاط من أصل 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل ورغم تواجد في الترتيب الأخير، إلا أنه يمني النفس بمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق المفاجأة في مباراة اليوم أمام بوروسيا دورتموند.

التشكيلة المنتظرة لبادربورن اليوم أمام دورتموند:


في حراسة المرمى: ليوبولد زينجيرلي

في خط الدفاع: جاميلو كولينز - سيباستيان شونلو - أوفي هونيماير - محمد دراجر

في خط الوسط: كريستوفر أنتوي أدجي - سيباستيان فاسيلياديس - مارلون ريتير - جيريت هولتمان

في خط الهجوم: ستريلي مامبا - دينيس سربيني

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن اليوم


وتلتقون مع مباراة بوروسيا دورتموند ونظيره بادربورن اليوم في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مسقط ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية ، وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 1 مباراة اليوم بين دورتموند وصاحب المركز الأخير بالبوندسليجا.
اكتبلنا تعليق