مشاهدة مباراة بروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 23-5-2020 في الدوري الالماني

monchengladbach-vs-bayer-04-leverkusen
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب بروسيا بارك لمتابعة مباراة هامة بين بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن في قمة مشتعلة تأتيكم في الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الألماني الألماني لكرة القدم وتنطلق عند انتصاف الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الانطلاق القوية تشعل قمة بروسيا بارك


بدأ كل من بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن في الظهور على الساحة الكروية وفرض اسميهما خاصة بعد أن رفع كل منهما شعار الفوز في الجولة السادسة والعشرين والأولى في زمن كورونا، حيث نجح ليفركوزن في اكتساح مضيفه فيردر بريمن برباعية مقابل هدف، أما نادي بوروسيا مونشنجلادباخ فقد أذاق أينتراخت فرانكفورت ويلات الهزيمة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن:


تستمتعون بوجبة دسمة في كرة القدم بين باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ حيث تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 13:30 مساء "توقيت جرينتش GMT"، الساعة 14:30 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 15:30 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 15:30 مساء "توقيت فلسطين"، الساعة 17:30 مساء "توقيت مسقط"، الساعة 16:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 17:30 مساء "توقيت الإمارات"، الساعة 16:30 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 16:30 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 15:30 مساء "توقيت طرابلس"، الساعة 16:30 مساء "توقيت جزر القمر".

ويتمسك نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بالأمل الكبير في إحداث المفاجأة وخطف لقب البوندسليجا هذا الموسم، فالفارق ليس كبيرا بينه وبين المتصدر أو صاحب المركز الثاني، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ ونقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، أما باير ليفركوزن فيحل خامسا برصيد 50 نقطة وهو ليس بعيد أيضا عن القمة.

مجموعة قنوات Bein Sports القطرية أعلنت منذ ساعات أن موقعة بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه باير ليفركوزن ستكون منقولة عبر قناتها بي إن سبورت اتش دي 2 وبتعليق عربي حيث لم يتم تحديد اسم المعلق حتى هذه اللحظة، وسنوافيكم به في حينه.

ويمني نادي بوروسيا مونشنجلادباخ النفس بتحقيق نتيجة الفوز كما فعلها في الدور الأول حيث عاد من ميدان نظيره باير ليفركوزن بثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق