مشاهدة مباراة ماينز 05 ولايبزيغ بث مباشر اليوم 24-05-2020 الدوري الالماني

يفتح ملعب أوبيل أرينا أبوابه لاحتضان مباراة قوية بين ماينز صاحب الأرض والضيافة أمام نظيره لايبزيج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء يأتيكم ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم .

لايبزيج وبعد العودة للمنافسات تعثر على ملعبه أمام فرايبورج بعد أن فرض الأخير نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفهم، وهو الأمر الذي يقلل من حظوظ الضيوف اليوم في اللحاق بركب الأندية التي ترغب في الحفاظ على آمالها للتتويج بلقب البوندسليجا هذا الموسم.

وتراجع لايبزيج للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بشكل مؤقت بعد انتهاء مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن بالتعادل، حيث يمتلك الفريق 51 نقطة في جعبته وبإمكانه الانتقال للمركز الثالث في حال نجح في تسجيل الانتصار اليوم على مضيفه ماينز، والذي سيحاول هو الآخر الابتعاد عن المركز الخامس عشر والوصول للنقطة 30.

تشكيلة ماينز المتوقعة أمام لايبزيج:


في حراسة المرمى: فلوريان مولر.

في خط الدفاع: مارتين - جيريميه جيستي - موسى نياخات.

في خط الوسط: ريديل باكو – فرنانديز – مالونخ – بويتويس - كريم أونيسيو - روبين كايسون.

في خط الهجوم: دونج وون جي.

موعد مباراة ماينز ولايبزيج اليوم في البوندسليجا:


لن تكون رحلة لايبزيج إلى ماينز للنزهة فهم يريدون استكمال العروض القوية والنتائج الجيدة لهم هذا الموسم، حيث يمكنكم متابعة مباراة لايبزيج وماينز في تمام الساعة 17:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 16:30 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت مسقط ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وسيكون اللقاء منقولا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وبتعليق محمد بركات.

ويعتمد نادي لايبزيج بشكل كبير في كل مبارياته السابقة على عدد من اللاعبين أصحاب المهارة والقدرة على التهديف وصناعة اللعب، حيث يعد تيمو فيرنر واحدا من الأسماء اللامعة والتي عرفت مؤخرا بعد اهتمام أندية عديدة به كبرشلونة في إسبانيا وليفربول في إنجلترا وإنتر ميلان في إيطاليا.

تشكيلة لايبزيج المتوقعة أمام ماينز:


جولاكسي- موكيلي- كلوسترمان- هالستنبرج- أنخيلينو- أدمز- لايمر- كامبل- نكونكو- فيرنر- بولسين.
اكتبلنا تعليق