مشاهدة مباراة كولن وماينز 05 بث مباشر اليوم 17-05-2020 الدوري الالماني

تعود الأجواء الحماسية للملاعب الألمانية وأنتم اليوم على موعد مع لقاء خارج التوقعات بين كولن وماينتس على ملعب راين إينرجي ستاديون في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في واحدة من مباريات اليوم الثاني في الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني في نسخته الحالية.

وقررت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم في وقت سابق استئناف مباريات البوندسليجا بدون حضور جماهيري يوم 16 مايو ، بعد أن توقفت كل الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة كولن وماينتس اليوم


تتابعون مباراة قوية بين كولن وماينتس على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وهي ليست القناة التي تنقل الدوري الألماني لكن الظروف الحالية وعدم وجود مباريات وتوقف النشاط الرياضي في كل البلدان سيجعل مجموعة قنوات Bein Sports تقوم بإذاعة مباريات البوندسليجا على قنواتها المختلفة وليست بي إن سبورت اتش دي 5 فقط.

ويضرب نادي كولن موعدا ناريا مع نظيره ماينتس عندما تنتصف الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة التونسية، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الرباط المغربية.

كولن أفضل حالا من ضيفه ماينتس:


ويعد نادي كولن الذي يحتضن مباراة اليوم أفضل حالا من نظيره ماينتس ، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة ، أما الضيوف ماينتس فيبحث عن فوز يعيد له الأمل في البقاء في ظل المنافسة الصعبة في مناطق متاخرة من الجدول، حيث يأتي الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

وبدأت منافسات الدوري الألماني بعد أن تم استئنافها أمس السبت بست مواجهات جاء أبرزها مواجهة بوروسيا دورتموند وشالكه في ديربي الرور والتي انتهت بفوز أسود الفيستفاليا بأربعة أهداف دون رد ، وفوز هيرتا برلين على هوفنهايم بثلاثية بيضاء، أما لايبزيج فقد سقط في فخ التعادل 1-1 على ملعبه أمام فرايبورج.
اكتبلنا تعليق