مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 16-05-2020 الدوري الالماني

eintracht-frankfurt-vs-monchengladbach
واحدة من اللقاءات المرتقبة التي تبدأ مع اليوم الأول لعودة منافسات الدوري الألماني لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب "كومرزبنك ارينا" بين صاحب الأرض والضيافة أينتراخت فرانكفورت وضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا.

ويتباين الموقف بين أينتراخت فرانكفورت الذي يرغب في تحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل قبل انطلاق الجولة 26 المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، أما الطموح في الجانب الآخر فسيكون مختلفا حيث يأتي بورسيا مونشنجلادباخ في المرتبة الرابعة برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة ونقطتين عن بورسيا دورتموند "الثاني" ونقطة وحيدة عن لايبزيج "الثالث".

توقيت مباراة فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في البوندسليجا:


ويلتقي نادي أينتراخت فرانكفورت ومونشنجلادباخ عندما تنتصف الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الكويتية.

تشكيلة فرانكفورت المتوقعة:


في حراسة المرمى: تراب

في خط الدفاع: نديكا - هينتيرجير - أبراهام - توريه

في خط الوسط: كوستيتش - رودة - إيلسانكر - تشاندلر

في خط الهجوم: جاتشينوفيتش - سيلفا

وتتابعون عبر يلا شوت ارابيا مباراة اليوم بين مونشنجلادباخ VS أينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، وسوف تكون متاحة لكم بجودة عالية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد بركات.

التشكيل المنتظر لبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم:


في حراسة المرمى: سومر

في خط الدفاع: بن سبعيني - إيلفيدي - جينتير - لاينر

في خط الوسط: زكريا – كرامر - بليا - نيوهاوس - هوفمان

في خط الهجوم: شتنديل

وتوقف النشاط في ألمانيا حاله حال الدوريات العالمية والأوروبية بعد أن بات فيروس كورونا يهدد أرواح الملايين حول العالم وبالتالي فإن الوباء أثر بشكل سلبي على توقف جميع أنشطة كرة القدم، ونحن اليوم بصدد الانطلاقة القوية من جديد عبر بوابة الدوري الألماني لكرة القدم.
اكتبلنا تعليق