مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 23-5-2020 في الدوري الالماني

bayern-munich-vs-eintracht-frankfurt
يعود الأسد إلى عرينه بعد غياب طويل، حيث يستقبل نادي بايرن ميونخ نظيره أينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، والتي تأتيكم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني .

البايرن يعود إلى عرينه "أليانز أرينا" بعد غياب استمر كثيرا ويقترب من شهرين ونصف، حيث التزم الجميع في منزله خوفا من انتشار وباء كورونا الذي أزهق الآلاف من الأرواح حول العالم ومنها ألمانيا، قبل أن يخرج القرار بعودة المنافسات بدون جماهير وهو ما تم بالفعل في 16 مايو الجاري، حيث ذهب بايرن ميونخ في رحلة إلى العاصمة برلين لمواجهة يونيون برلين، وجاءت النتيجة مطمئنة للبافاري الذي عاد بنتيجة الفوز وثنائية البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبنيامين بافارد.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت اليوم:


قصة جديدة من قصص الساحرة المستديرة سيكون مسرحها ملعب أليانز أرينا وبطلها هو بايرن ميونخ لكن ربما يتحول البطل إلى مساعد البطل في حال قرر أينتراخت فرانكفورت ذلك وذهب لميونخ من أجل التألق وإثبات الذات وتوجيه رسالة للجميع مفادها أنه مازال قويا ويمكنه الفوز وأن يكون ندا قويا للفريق البافاري.

تأتيكم مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة ، وهو نفس التوقيت أصدقائي المشاهدين في كل من فلسطين وليبيا وسوريا والسودان ، أما عشاق الكرة المميزة في المملكة العربية السعودية فيتابعون مباراة البافاري أمام فرانكفورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

بايرن ميونخ وبعد العودة تمكن من الفوز على يونيون برلين ، ليحافظ على فارق النقاط الأربعة بينه وبين بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، خاصة أن الأخير نجح في قهر ضيفه شالكه في ديربي الرور بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، حيث يحتل الفريق البافاري صدارة البوندسليجا برصيد 58 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 18 مباراة وخسر في أربعة وتعادل في مثلها.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فرانكفورت:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: بنيامين بافارد – بواتنج – دافيد ألابا - ديفيز

في الوسط: جورتسكا - تياجو ألكانتارا - كيميتش

في خط الهجوم: توماس مولر – روبرت ليفاندوفسكي - سيرجي جنابري

ويحتل نادي أينتراخت فرانكفورت المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 28 نقطة ، حيث لعب 25 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام فيردر بريمن، حيث سجل 8 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات ، وخسر في 13 مناسبة هذا الموسم.

تشكيلة أينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ:


كيفن تراب - نديكا - سو - دوست - كوستيتش - جاسينوفيتش - هينتيرجير - رودي - توري - أبراهام – تشاندلر

وتأتي مباراة اليوم بمثابة إعادة الهيبة والكبرياء لنادي بايرن ميونخ الألماني فقد جاءت مباراة الدور الأول مختلفة وشهدت العديد من المفاجآت بعد أن حقق أينتراخت فرانكفورت الفوز على الفريق البافاري بخمسة أهداف مقابل هدف، والتي هزت كيان ميونخ ، وأتت بالمدرب المساعد هانز فليك، الذي أصبح الآن هو المدير الفني بعد أن كان مؤقتا في الفترة الأخيرة.
اكتبلنا تعليق