مشاهدة مباراة اوجسبورج وفولفسبورج بث مباشر اليوم 16-05-2020 الدوري الالماني

augsburg-vs-wolfsburg
سيكون ملعب إمبولس أرينا شاهدا على بداية قوية في الدوري الألماني حيث تنطلق مباراة أوجسبورج وفولفسبورج عصر اليوم السبت في الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا، والتي يترقبها الملايين حول العالم والذي يعشقون كرة القدم ويجدونها متنفسا بعد غياب طويل.

فولفسبورج الذي قدم واحدة من أفضل مواسمه منذ عدة مواسم يسير بشكل جيد هذا الموسم، باحتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 7 مواجهات.

أما أوجسبورج فهو في موقف لا يحسد عليه خاصة أن أي خسارة ستقلل من فرصه في المنافسة على البقاء فهو يأتي في المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 27 نقطة ، مسجلا 7 انتصارات فقط و6 تعادلات، و12 هزيمة وهو سادس أكثر الأندية التي تعرضت لهزيمة في الدوري الألماني.

موعد مباراة أوجسبورج وفولفسبورج اليوم:

ورغم أن منافسي اليوم وهما أوجسبورج وفولفسبورج ليسا من أندية الصفوة في الدوري الألماني أو حتى الأندية الأوروبية ، لكن تبقى مباراتهما على ملعب إمبولس مهمة للغاية كونها تأتي بعد شغف واشتياق كبير وغياب 60 يوما كاملة عن المنافسات بعد انتشار الفيروس اللعين الذي راح ضحيته آلاف الأشخاص في العالم.

وتتابعون مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت الكويت ، وهو نفس التوقيت في كل من لبنان واليمن والعراق ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 13:30 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 14:30 مساء بتوقيت تونس.

كان من المقرر أن تقام مباراة أوجسبورج ضد فولفسبورج يوم 14 مارس الماضي، إلا أن انتشار وباء كورونا حال دون استكمالها لتعود من جديد في هذه الأيام بعد موافقة الحكومة الألمانية على استئناف البوندسليجا، ويمكنكم مشاهدة مباراة فولفسبورج وأوجسبورج مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها المغربي جواد بده الذي تستمعون به بعد غياب طويل.
اكتبلنا تعليق