مشاهدة مباراة أوجسبورج وبادربورن بث مباشر اليوم 27-5-2020 في الدوري الالماني

Augsburg-vs-Paderborn
يستضيف نادي أوجسبورج نظيره بادربورن على ملعب إمبولس أرينا والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في محطة جديدة من محطات دوري الدرجة الأولى الألماني والتي تأتي في الأسبوع الثامن والعشرين.

وفاجأ نادي أوجسبورج نظيره شالكه في الجولة الماضية على ملعب الأخير وحقق عليه الفوز بثلاثة أهداف دون رد في مفاجأة كبيرة، ليحقق أول فوز له في زمن كورونا بعد أن خسر في مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام فولفسبورج بنتيجة 2-1، حيث يحتل أوجسبورج المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

تشكيلة أوجسبورج المتوقعة أمام بادربورن:


في حراسة المرمى: كوبيك

في خط الدفاع: ماكس - جيدفاج - جيفري - ليختشتاينر

في خط الوسط: بايير – خضيرة - ياجو - ينسين - ريختر

في خط الهجوم: نايديرليشنير

صاحب المركز الأخير نادي بادربورن برصيد 18 نقطة يعيش أياما صعبة في البوندسليجا ، لكنه نجح في خطف نقطتين ثمينتين في الجولتين الماضية حينما تعادل أمام فوروتونا دوسلدورف بدون أهداف، وعاد ليخطف نقطة ثمينة من نظيره هوفنهايم بهدف لمثله.

تشكيل بادربورن المتوقع:


في حراسة المرمى: زينجيرل.

في خط الدفاع: دريجر – هونيماير – شونلاو - كولينز.

في خط الوسط: بروجر – ججاسولا – فسيلايديس – أنتوي - جاستريميسكي.

في خط الهجوم: سربني.

توقيت مباراة أوجسبورج ضد بادربورن اليوم:


ويخوض نادي أوجسبورج مباراة قوية أمام بادربورن في تمام الساعة 22:30 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 21:30 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 20:30 مساء "توقيت طرابلس"، الساعة 21:30 مساء "توقيت بيروت"، الساعة 22:30 مساء "توقيت مسقط"، الساعة 21:30 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 18:30 مساء "توقيت جرينتش"، الساعة 18:30 مساء "توقيت الرباط"، الساعة 19:30 مساء "توقيت تونس"، الساعة 19:30 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 20:30 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 21:30 مساء "توقيت مكة المكرمة".

القنوات الناقلة لمباراة بادربورن أمام أوجسبورج اليوم:


ويمكنكم مشاهدينا متابعة مباراة مباراة أوجسبورج VS بادربورن على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات Bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها باسم الزير وهي من ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم .
اكتبلنا تعليق