الهلال السعودي يضحي بنجم الفريق لضم الغاني كاليب إكوبان


قررت إدارة نادي الهلال السعودي التضحية بنجم الفريق عمر خربين من أجل الحصول على خدمات اللاعب الغاني كاليب إكوبان من صفوف فريق طرابزون سبور التركي خلال موسم الانتقالات المقبل .

وأكدت التقارير الصادرة من تركيا صباح اليوم الخميس أن الهلال عرض على طرابزون صفقة تبادلية تقضي بحصول الأزرق على خدمات اللاعب الغاني أكوبان مقابل انتقال عمر خربين إلى الفريق التركي بالإضافة إلى مبلغًا من المال .

وأشارت التقارير إلى أن الهلال سيجد منافسة قوية من لاتسيو الإيطالي الذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب الذي يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى .

وذكرت صحيفة غانا سوكرنت الغانية في تقرير لها اليوم أن الهلال تقدم بعرض للفريق التركي بلغت قيمته 10 ملايين يورو بالإضافة إلى خدمات المهاجم السوري لإقناع الأخير بقبول الصفقة .

وجاءت تحركات إدارة الهلال للتعاقد مع الدبابة الغانية بناءً على رغبة المدير الفني الفريق رازفان لوشيسكو بعدما أبدى إعجابه الكبير بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وطالب بتواجدة بين جدران القلعة الزرقاء .

ويرتبط أكوبان صاحب الـ 26 عامًا بعقد مع نادي طرابزون التركي حتى 2022 حيث يلعب بصفوف الفريق منذ عام 2019 بعد التعاقد معه قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي .

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حوالي 3.2 مليون يورو في سوق الانتقالات وذلك حسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في إحصائيات كرة القدم وأسعار اللاعبين على مستوى العالم .

وشارك أكوبان مع طرابزون سبور التركي في 25 مباراة خلال الموسم الحالي بالبطولات المختلفة، سجل خلالها ثمانية أهداف فقط وصنع 6 أهداف آخرين .

ومن المتوقع أن يدخل الهلال في صراع شرس مع عدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى رفض إدارة النادي التركي التخلي عنه إلا في حال تلقي عرض كبير يناسب قيمة اللاعب .
اكتبلنا تعليق