برشلونة يصدم تشيلسي ويحدد سعر بيع كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تمسك إدارة نادي برشلونة الإسباني، بالسعر المحدد لبيع البرازيلي كوتينيو لاعب البرسا المعار إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي انضم إلى البافاري على سبيل الإعارة بعد عدم تمكنه من التأقلم مع الفريق الكتالوني منذ وصوله إلى قلعة كامب نو.

كما رفضت إدارة بايرن ميونيخ الألماني تفعيل بند شراء كوتينيو المنصوص عليه في عقده مع برشلونة والمقدر بقيمة 120 مليون يورو، حيث يعود البرازيلي إلى أدراجه مرة أخرى في كامب نو حال عدم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، أن برشلونة لن يخفض سعر بيع كوتينيو وأعلنت أن بداية التفاوض من جانب الأندية سيكون بسعر مبدئي يبدأ من 100 مليون يورو، بعد أبدت الإدارة رغبتها في الحصول على أكبر مبلغ ممكن من صفقة الدولي البرازيلي.

جاء الأمر ليكون بمثابة الصدمة على نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يسعى بقوة للتعاقد مع كوتينيو هذا الصيف، وذلك بناءً على رغبة المدرب فرانك لامبارد المدير الفني للفريق اللندني، حيث كان يأمل البلوز في تخفيض سعر اللاعب من جانب برشلونة، لكن يبدو أن الأمر أصعب مما خطط له تشيلسي.

وكان كوتينيو قد أوضح في تصريحات عديدة له أنه يتمنى العودة إلى الدري الإنجليزي مرة أخرى والذي شهد تألقه أثناء تواجده في فريق ليفربول، ولم يتلق برشلونة حتى الآن عروض رسمية لكوتينيو من الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا لم يكن هناك عرض مناسب فسيعود البرازيلي ليرتدي قميص البرسا مرة أخرى في الموسم المقبل.

وكان موقع "جول" العالمي، قد نشر تصريحات صحفية لروبرت فرنانديز السكرتير الفني السابق بنادي برشلونة، الذي أعلن رغبته في عودة البرزيلي كوتينيو إلى صفوف البلوجرانا مرة أخرى، وتعجب بشدة من قرار رحيله، مؤكدًا أن اللاعب لديه قدرات فنية عالية لكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه بسبب تمركزه في الملعب، وعدم التوظيف الأنسب له داخل الملعب من جانب المدير الفني مستشهدًا بما قدمه كوتينيو مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ورفقة منتخب بلاده في فترات سابقة.
اكتبلنا تعليق