حقيقة مفاوضات النصر مع جالطة سراي لضم يونس بلهندة

ترددت الكثير من الأنباء خلال الأيام الماضية عن دخول نادي النصر السعودي في صفقة تبادلية مع نادي جالطة سراي التركي للحصول على خدمات النجم المغربي يونس بلهنده مقابل انتقال النيجيري أحمد موسى إلى الفريق التركي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

وأكدت صحيفة الرياض السعودية في تقرير لها اليوم الخميس أن مصدر موثوق داخل النادي النصراوي نفى بشكل كامل ما تردد من أنباء عن تلك الصفقة التبادلية وأن كل ما أثير عن محاولات النصر لضم يونس بلهندة غير صحيح وأنها مجرد شائعات .

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني للنصر يرفض التفريط في خدمات أي من نجوم الفريق الأجانب في الفترة الحالية، حيث يحتاج الفريق لخدماتهم في الموسم الحالي، كما أن الإدارة متمسكة ببقاء اللاعبين الأجانب لمساعدة الفريق في الحفاظ على لقب الدوري .

وتسعى إدارة العالمي لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل استعدادًا لعودة النشاط الكروي والموسم الجديد، حيث قررت الإدارة أبرام العديد من الصفقات المحلية، حيث ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم مع الهلال المتصدر لجدول الدوري .

وكانت إحدى المواقع التركية الشهرية قد أشارت إلى وجود مفاوضات بين النصر وجالطة سراي لضم المغربي يونس بلهندة مقابل انتقال أحمد موسى للفريق المغربي في صفقة تبادلية قبل أن تؤكد إدارة النصر عدم صحة تلك الأنباء .

وكانت تقارير قد أكدت دخول نادي النصر في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الوحدة من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس للمرة الثانية وذلك بعدما طلب العالمي ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن تفشل المفاوضات .

وقررت هيئة الرياضة توقف النشاط الكروي في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس وتم منع التجمعات بمختلف أشكالها داخل المملكة لحين انتهاء الأزمة .
اكتبلنا تعليق