إنتر ميلان يحسم موقفه من ضم موسيس.. برشلونة يحدد شرطة للموافقة على رحيل كوتينيو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي موقفه من التعاقد بشكل رسمي مع النجم النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل حيث يلعب النجم الأسمر لصفوف النيراتزوري لنهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وبرلغم من انتقال موسيس إلى النيراتزوري قبل بداية الموسم الحالي إلى أنهم تركوا اللاعب يرحل على سبيل الإعارة لصفوف فنربخسة التركي لنصف موسم ليعود ويشارك مع الإنتر في سبعة مباريات فقط لا غير حتى الآن ولم يقدم المردود المنتظر والذي يدفع إدارة الإنتر في شراءه بشكل رسمي.

ويوجود في بند الإعارة شرط يفيد بحصول الإنتر على اللاعب بشكل رسمي من تشيلسي الإنجليزي بقيمة 12 مليون يوروحال رغبة النادي الإيطالي في الحصول على اللاعب وبالتالي سيكون له الأفضلية عن أي نادي أخر وهو ما يراه الفريق ليس جيداً.

ولم يقدم اللاعب النيجيري أداء جيد منذ وصوله لميلان حيث حل كبديل في السبعة مباريات التي شراك فيها جميعاً، بالرغم من لعبه تحت قيادة كونتي مدربة السابق في تشيلسي والذي حصل معه على لقب البريميرليج حينها في موسم 2016-2017.

وهناط شرط وحيد ليقوم إنتر ميلان بتفعيل بند شراء اللاعب من تشيلسي وهو موافقة البلوز على تقديم اللاعب في فترة إعارة جديدة لمدة موسم مع الاتفاق على سعر الشراء النهائي بعد ذلك الموسم والذي سيكون أقل من المبلغ المذكور سابقاً من أجل الشراء النهائي.

وفي سياق مختلف، ألن نادي برشلونة الإسباني موقفة من العروض المقدمة للحصول على خدمات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعدما تأخر رحيل اللاعب عن البلاوجرانا لفترة طويلة.

وترغب عدة أندية في الحصول على خدمات كوتينيو من برشلونة ومنها تشيلسي ومانشستر يونايتد وبايرن موينيخ الذي يريد الإبقاء على اللاعب لكن المقابل المادي المطلوب من العملاق الكتالوني كبير للغاية وترى الأندية أنه كبير على اللاعب.

وقرر نادي برشلونة بشكل رسمي بقاء كوتينيو ضمن الفريق في الموسم المقبل وسيكون رحيله في حالة وحيدة وهي موافقة أي نادي يرغب في التعاقد مع اللاعب بدفع مبلغ 100 مليون يورو ليتم الاستغناء عنه وأي عرض سيكون أقل من ذلك فإن اللاعب سيبقي مع الكتالوني.

ولا يمانع كيكي المدير الفني لبرشلونة في عودة اللاعب بعد أن أشاد به في مؤتمر صحفي من قبل وهو ما جعل إدارة برشلونة تقرر الإبقاء على اللاعب لحين وصول عرض جيد لرحيله في الصيف.
اكتبلنا تعليق