مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لايف اليوم 1-3-2020 الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
تحلق المتعة في سماء سانتياجو بيرنابيو حيث كلاسيكو الكرة الأرضية ويتابع موقع يلا شوت كورة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم بين ريال مدريد صاحب الأرض والضيافة ونظيره برشلونة في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني والذي يمكنكم متابعته بدون تقطيع عبر موقع Yalla Shoot Kora في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

كريم بنزيما أمام تحدي خاص في كلاسيكو الليجا:-

ريال مدريد وبرشلونة

يدخل الدولي الفرنسي كريم بنزيما كلاسيكو الأرض اليوم وأمام عينه تحدي شخصي, حيث غاب مهاجم الملكي عن التسجيل في مباريات الكلاسيكو منذ 1429 يوم وبالتحديد منذ 2 إبريل 2016 في المباراة التي فاز بها الريال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد, ومنذ ذلك الحين لعب بنزيما 7 مباريات بواقع 585 دقيقة لم يستطع التسجل فيهاوساهم في صناعة هدف واحد.
التوتر يسود مدريد بعد هزيمة الريال القاسية على ملعبه وبين جماهيره أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، لتبدأ الجماهير العريضة في طرح المزيد من علامات الاستفهام على إمكانية استمرار الملكي في سلسلة التألق الذي بدأه منذ 3 أعوام ماضية حسم خلالها دوري أبطال أوروبا في 3 نسخ متتالية في إنجاز من الصعب تكراره مجددا تحت القيادة الفنية للفرنسي المميز زين الدين زيدان.

الريال لا يعرف المستحيل وربما تكون الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف أفادته كثيرا على مستوى تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وكيف يمكنهم التحسن أمام برشلونة في مباراة قوية أخرى يخوضها رفقاء سيرجيو راموس خلال 5 أيام فقط .

هم يعلمون حجم التحديات الملقاة على عاتقهم فخروجهم من جميع البطولات التي شاركوا بها في الموسم الماضي، جعلت البعض يفكر هل ينجح الريال في العودة سريعا، وهو ما تحقق هذا الموسم بعد أن سجل الفريق الملكي أول بطولة له في الموسم الجاري وهي السوبر الإسباني على حساب أتليتكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية.

التشكيل المنتظر لريال مدريد أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارباخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – فيرلان ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – إيسكو

في خط الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الأرض:

وسوف يكون عشاق الساحر المستديرة على موعد مع كلاسيكو الكرة الأرضية بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين ، الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

على الجانب الآخر، فإن برشلونة لديه حظوظ أوفر للفوز على الريال، لعل من أهمها مواصلة الانفراد بالصدارة التي اعتلاها في الجولة الماضية بعد الفوز على إيبار بخمسة أهداف دون رد كان الأرجنتيني ميسي هو نجمها الأول بتسجيله "سوبر هاتريك"، في حين تكفل البرازيلي أرثر ميلو بإحراز الهدف الخامس، وسقوط منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد أمام ليفانتي بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد اليوم:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم:

سيظل الكلاسيكو هو الكلاسيكو الذي اعتادت عليه جماهير الكرة العالمية على مدار السنوات الماضية، ورغم أن كريستيانو رونالدو انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس قبل عامين، إلا أن القمة لم تفقد بريقها خاصة في ظل وجود ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، حيث تشاهدون مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي.

مارس يحمل الخير للبارسا في كلاسيكو الأرض:-

ريال مدريد وبرشلونة

يدخل النادي الكتالوني مباراة كلاسيكو الأرض اليوم حاملاً بشرة خير, وهي أن برشلونة أكثر فوزاً في شهر مارس حيث تواجه الفريقان 28 مرة في شهر مارس حقق زعيم كتالونيا فيها الفوز في 12 مناسبة مقابل 10 فوز للملكي و 6 تعادلات.
اكتبلنا تعليق