مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم 08-03-2020 الدوري الاسباني

real-betis-vs-real-madrid
زاد الضغط على ريال مدريد قبل مواجهته القوية أمام ريال بيتيس على ستاد بينتو فيامارين في ختام منافسات الأسبوع السابع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وحقق برشلونة فوزا قاتلا على نظيره ريال سوسيداد أمس السبت بهدف دون رد بأقدام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا رافعا رصيده للنقطة 58 ، لكن الريال يمكنه العودة للصدارة في حال تفوق على ريال بيتيس في مباراة اليوم القوية.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة العرض القوي الذي فرضه في الكلاسيكو الأسبوع الماضي حينما سجل انتصارا مميزا بهدفين دون رد على كتيبة برشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الليجا، بثنائية فينسيوس جونيور وماريانو دياز.

الفوز في الكلاسيكو الأسبوع منح ريال مدريد الصدارة ورفع رصيده للنقطة السادسة والخمسين بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، لكن الأخير تمكن من اعتلاء الصدارة بعد أن سجل انتصاره أمس على سوسيداد ، حيث يمني زين الدين زيدان نفسه بالعودة من ستاد بينتو فيامارين بثلاث نقاط يعلم أنها صعبة للغاية لأنها على ميدان فريق وخصم قوي وهو ريال بيتيس.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم:


وتتجه الأنظار نحو ملعب ريال بيتيس لمتابعة مباراة الريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، وسوف يكون الجزائري حفيظ دراجي معلقا على أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارباخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – فيرلان ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – إيسكو

في خط الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

ويحتاج ريال بيتيس للفوز في مباراة اليوم على ريال مدريد من أجل الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 30 نقطة بفارق 10 نقاط فقط عن إسبانيول.
اكتبلنا تعليق