مشاهدة مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم بث مباشر اليوم 9-3-2020 الدوري المغربي

رجاء بني ملال وسريع وادي زم
يستضيف نادي رجاء بني ملال نظيره سريع وادي زم في مباراة خارج التوقعات بالجولة العشرين من البطولة المغربية المحترفة على الملعب البلدي لبني ملال عبر موقع يلا شوت كورة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زوراق يدير مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم اليوم:

ويدير اللقاء الحكم عادل زوراق ويعاونه كل من حكم مساعد أول عصام بن بابا، وحكم مساعد ثان خالد آيت سديد، في حين سيكون الحكم ياسين بوسليم هو الحكم الرابع للمواجهة القوية اليوم في الدوري المغربي للمحترفين.

توقيت مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم اليوم:

ويواجه نادي رجاء بني ملال ضد سريع ودي زم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم:

وسوف تكون مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم عبر قناة Al Aoula Inter HD التي تتيح لكم مشاهدة ممتعة لمباريات الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الجاري.

ويحتاج صاحب الأرض والضيافة نادي رجاء بني ملال إلى معجزة كروية للبقاء في بطولة الدوري المغربي للمحترفين في الموسم المقبل، حيث يأتي في ذيل الجدول برصيد 5 نقاط وبفارق 10 نقاط كاملة عن اتحاد طنجة صاحب المركز قبل الأخير.

أما الضيوف اليوم فيحلمون بنقاط الفوز أو الخروج على الأقل بنتيجة التعادل والتي ستمنح له الثقة في التقدم نحو الابتعاد عن مناطق الخطر باحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بتسجيله 4 انتصارات فقط والتعادل في 8 لقاءات وتلقى الخسارة في 7 مناسبات.

ومن المنتظر أن تلعب مباراة رجاء بني ملال ونظيره سريع وادي زم على ملعب الأول بدون حضور جماهيري بسبب تفشي مرض كورونا في أنحاء البلاد والعالم أجمع.
اكتبلنا تعليق