مشاهدة مباراة ارسنال و بورتسموث بث مباشر اليوم 02-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

portsmouth-vs-arsenal-fc
سينتقل نادي أرسنال إلى ملعب فراتون بارك لملاقاة مضيفه بورتسموث في مباراة قوية تأتيكم ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة من خلال موقعكم Yalla shoot kora.

ويحاول نادي أرسنال محو الوداع المبكر للدوري الأوروبي على يد اوليمبياكوس اليوناني من دور الـ 32 بطريقة دراماتيكية ، فبعد أن حقق الجانرز الفوز في اليونان بهدف دون رد، خسر في ملعب الإمارات بهدفين مقابل هدف، ليخرج من البطولة التي احتل وصافتها في النسخة الماضية.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام بورتسموث:


في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع: هيكتور بيليرين - شكودرن موستافي - ديفيد لويز.

في خط الوسط: داني سيبايوس - جرانيت تشاكا - مسعود أوزيل.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا – بيير إيميريك أوباميانج - الكسندر لاكازيت - نيكولاس بيبي.

موعد مباراة أرسنال وبورتسموث اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي:


ويخوض نادي أرسنال مباراته اليوم أمام بورتسموث القادم من دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تقوم مجموعة قنوات Bein Sports بنقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ونحن اليوم بصدد لقاء قوي يجمع أرسنال ضد بورتسموث عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها نوفل الباشي.

ويسعى أرسنال للحفاظ على ما تبقى من ألقاب حيث بات كأس الاتحاد الإنجليزي هو الأمل الأخير للجانرز من أجل إنهاء الموسم ببطولة تدخل خزائنه، بعد توديع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدوري الأوروبي.
اكتبلنا تعليق