مشاهدة مباراة حسنية اكادير والنصر الليبي بث مباشر اليوم 08-03-2020 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

hassania-agadir-vs-annaser
يحتاج نادي النصر الليبي إلى معجزة كروية عندما يحل ضيفا على حسنية أكادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر على ملعب أدرار عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

ووضع حسنية أغادير المغربي قدما ونصف في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بعدما تغلب على النصر الليبي بخماسية بيضاء في ذهاب دور الثمانية ، في المواجهة التي احتضنها ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، الأسبوع الماضي.

توقيت مباراة حسنية أغادير ضد النصر اليوم في الكونفيدرالية الإفريقية:


وتلتقون مع مباراة حسنية أغادير ضد النصر في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت موسكو ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الجزائر.

وتفوق نادي حسنية أكادير على منافسيه في دور المجموعات حيث خطف صدارة المجموعة الرابعة بعد أن جمع 11 نقطة، مبتعدا عن إنيمبا صاحب المركز الثاني، أما النصر الليبي فقد حل ثانيا في مجموعته برصيد 8 نقاط خلف حوريا كوناكري الغيني (14 نقطة).

ويمتلك نادي حسنية أكادير أفضلية كبيرة في التأهل لنصف النهائي بعد خماسية الذهاب بالإضافة إلى علو كعبه في المناسبات القارية في السنوات الماضية على حساب الأندية الليبية.

تشكيل حسنية أكادير المتوقع:


حراسة المرمى: عبد الرحمن الحواصلي.

الدفاع: سفيان بوفتيني، ياسين الرامي، عبد العلي خنبوبي، أمين صادقي.

الوسط: زهير الشاوش، جلال الداودي، إدريس بناني، عماد كيماو.

الهجوم: الفلسطيني تامر صيام، يوسف الفحلي.

تشكيل النصر المتوقع:


حراسة المرمى: فتحي الطلحي.

الدفاع: صدام الورفلي - صلاح فكرون - معاذ العمامي - عبدالله الشريف.

الوسط: عبد السلام ديجا – عبد الله بلعم - خالد مجدي - أحمد الهرام – مهند بوعجيلة.

الهجوم: معتز المهدي.
اكتبلنا تعليق