مشاهدة مباراة الزمالك و الترجي التونسي بث مباشر اليوم 06-03-2020 دوري أبطال أفريقيا

esperance-tunis-vs-al-zamalek
خطوة واحدة تفصل الزمالك عن حلم طال انتظاره، حيث يحل الفريق الأبيض ضيفا على الترجي الرياضي التونسي على الملعب الأوليمبي برادس في العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يمكنكم متابعتها مباشرة عبر موقع Yalla Shoot Kora.

ونجحت كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في تثبيت أقدامه بعدما حقق الفوز على الترجي الرياضي التونسي في الذهاب على ملعب القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح على بعد خطوة من التأهل لنصف النهائي.

حقق الزمالك المطلوب في ملعب القاهرة الدولي بتسجيله 3 أهداف عن طريق المغربي محمد أوناجم من تسديدة رائعة، ثم أضاف مواطنه أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الشوط الثاني واختتم محمود علاء الثلاثية من ركلة جزاء، في حين أحرز هدف أبناء رادس الوحيد لاعبهم عبد الرؤوف بن غيث من تسديدة مميزة.

التشكيلة المتوقعة للزمالك في قمة رادس:


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش- محمد عبد الشافي

في خط الوسط: فرجان ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم: مصطفى محمد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري الأبطال:


وجهت مجموعة كبيرة من الجماهير المصرية اللوم والانتقادات لإدارة قنوات بي إن سبورتس بعد أن وضعت المعلق الليبي محمد بركات على مباراة الذهاب، حيث اعتبر البعض منهم أن المعلق لم يكن منصفا، واليوم سوف تكون قناة بي إن سبورت اتش دي 1 في الموعد لنقل لقاء الزمالك ضد الترجي ويعلق عليها المغربي جواد بده.

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم:


ويصطدم نادي الزمالك بنظيره الترجي في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة في سهرة كروية ممتعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

الإيقافات تضرب الترجي قبل موقعة الزمالك:


سيتعين على الترجي الرياضي اللعب بالأوراق المتاحة لديه بعد أن تلقى الفريق ضربة قوية من جانب الاتحاد الإفريقي بخصوص مشادة عدد من لاعبي الفريق التونسي مع الحكم المغربي رضوان جيد حيث أشهر الأخير البطاقة الحمراء في وجه محمد علي بن رمضان .

عقوبات "كاف" طالت العديد من اللاعبين كعبد الرؤوف بن غيث الذي تم إيقافه 6 مباريات، وخليل شمام 4 مباريات، وهو نفس عدد المباريات التي سيغيب عنها المدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراروي.

التشكيلة المتوقعة للترجي أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: معز بن شريفية

في خط الدفاع: إيهاب المباركي - إلياس شتي - محمد علي اليعقوبي - شمس الدين الذوادي

في خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن حمودة – طيب مزياني – فادي بن شوق

في خط الهجوم: حمدو الهوني- إبراهيما واتارا.

كارتيرون يعتمد على خبرة لاعبيه المتمثلة في طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في خط الوسط ، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في المنطقة الأمامية ، ورأس الحربة صاحب القوة البدنية وإنهاء الهجمات مصطفى محمد ، كما يعتمد بشكل كبير على خبرة محمد عبد الشافي في الجهة اليسرى.
اكتبلنا تعليق