مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر اليوم 08-03-2020 الدوري الانجليزي

chelsea-fc-vs-everton-fc
يدخل نادي تشيلسي مباراة نظيره إيفرتون من أجل الفوز في المواجهة التي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج عبر موقع Yalla Shoot Kora في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب نادي تشيلسي بقيادة مدربه الشاب فرانك لامبارد في انتزاع 3 نقاط ستكون ثمينة للغاية في مشواره نحو الظفر بالمركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز في ظل ملاحقة شرسة من 5 أندية تحاول خطف هذا المركز.

التشكيل المنتظر لتشيلسي أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى: ويلي كاباييرو

في خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا - أندرياس كريستينسين - أنطونيو روديجير

في خط الوسط: رييس جيمس - ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو - ماركوس ألونسو

في خط الهجوم: ويليان - أوليفييه جيرو - ماسون ماونت

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي:


وينتقل نادي إيفرتون إلى معقل البلوز لخوض واحدة من المباريات القوية، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر ، الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت ، من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خالد الحدي.

على الجانب الآخر، سيحاول نادي إيفرتون بقيادة مديره الفني المخضرم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي من استغلال الحالة التي عليها اللاعبون والقوة التي يتمتعون بها في الفترة الماضية، فهم أيضا لديهم فرصة في خطف مركز يؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أو الدوري الأوروبي، باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

ويدخل نادي تشيلسي مباراة اليوم منتشيا بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في الدور الخامس على ليفربول بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.
اكتبلنا تعليق