ليفربول يقترب من نجم الدوري الألماني

قالت التقارير الصحفية الإنجليزية إن فريق ليفربول بات على أعتاب حسم صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تيمو فيرنر لفت الأنظار إليه بشدة بفضل أهدافه القاتلة والحاسمة مع فريق لايبزيج سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا، وساهم فيرنر في تأهل فريقه للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي بجانب التمسك بالمنافسة على لقب الدوري الألماني مع فريق بايرن ميوينخ حامل اللقب.

وأوضحت التقارير أن نادي برشلونة لم يعد لديه الحماس الشديد لحسم صفقة تيمو فيرنر ووضع التثائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي والجابوني أوباميانج لاعب أرسنال على رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في مركز قلب الهجوم واستبعد التعاقد مع مهاجم لايبزيج.

وذكرت التقارير أن صفقة مهاجم آر بي لايبزيج الألماني تيمو فيرنر لن تقل على 60 مليون يورو وهو مبلغ كبير لن يستطيع النادي الكتاولوني سداده في ظل رغبته في التعاقد مع نيمار ومارتينيز، مما يمهد الفرصة لفريق ليفربول إلى الحصول على خدمات اللاعب.

وكانت التقاير الصحفية قد أشارت في وقت سابق أن تيمو فيرنر يفضل الانضمام للدوري الإنجليزي عن الدوري الإسباني وألمحت التقارير إلى أن تواجد يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية لفريق ليفربول سيسهل من مأمورية النادي في حسم الصفقة .
اكتبلنا تعليق