بالأسماء.. صراع ناري بين برشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي

قالت التقارير الصحفية الإسبانية أن سوق الانتقالات الصيفي سيشهد صراعا ناريا بين برشلونة وريال مدريد في ظل رغبة كل نادي بتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل.

وذكرت التقارير أن هناك 5 لاعبين مطلوب التعاقد معهم في ناديي برشلونة وريال مدريد مما يزيد الصراع بين العملاقيين الإسبانيين داخل الملعب وخارج الملعب.

وكشفت التقارير عن أسماء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في قطبي الكرة الإسبانية وهم النمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميوينخ الألماني وفابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان بجانب رحيم ستيرلينج وزميله ليروى ساني ثنائي مانشستر سيتي.

وأضحت التقارير ألابا يرفض تجديد تعاقده مع بايرن ميوينخ الألماني وخاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يجعله صفقة مميزة ورابحة لكلا الفريقين، بينما يتطلع كلا من ريال مدريد وبرشلونة إلى استغلال العقوبة المفروضة على فريق مانشستر سيتي من إجل إغراء الثنائي رحيل ستيرلينج وساني من أجل الحصول على خدماتهم بداية من الموسم المقبل.

وقالت التقارير أن مدافع إنتر ميلان سكرينيار لفت الأنظار إليه بشدة في الموسم الجاري بعد تألقه مع الفريق الإيطالي مما جعله ضمن قائمة تدعيم ريال مدريد وبرشلونة بسبب الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الناديي ونفس الأمر بالنسبة للإسباني فابيان رويز نجم نابولي.
اكتبلنا تعليق